اعلن معنا الآن
رياضة

انسحاب الإعلاميين من لقاء الترسانه بعد 12 دقيقة

 

شهدت مباراة  الإعلاميين والترسانه ضمن الجولة 28 من دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة واقعة غريبة والتي انتهت بانسحاب فريق الإعلاميين من تلك المباراة في أول ربع ساعة.

تفاصيل اللقاء

ودخل نادي الإعلاميين تلك المباراة التي أقيمت علي ملعبه ب6 أكتوبر بعدد 8 لاعبين فقط في ظل امتناع لاعبي النادي من خوض اللقاء بسبب تجاهل الإدارة  صرف حقوقهم المالية.

وتم وضع النادي في موقف صعب في تلك المباراة الصعبة امام نادي الترسانه ضمن تلك الجولة، واضطر فريق الإعلاميين بدأ اللقاء بعدد 8 لاعبين واستعان الجهاز الفني بلاعب ليكون في مركز حراسة المرمي.

وعلم   أن نادي الترسانه نجح في التقدم  بهدف وحيد يسري ثم عزز الفريق التقدم بهدف ثاني عن طريق اللاعب اوتو ليخطف الشواكيش تقدم بهدفين في بدايه اللقاء.

وعند الدقيقة 12 قرر نادي الإعلاميين الانسحاب من اللقاء وعدم اكمال المباراة أمام نادي الترسانه  ليمنح الاعلاميين فريق الترسانة ثلاث نقاط مهمة من تلك الجولة.

ويمر نادي الإعلاميين بأزمة كبيرة هذا الموسم في ظل تراجع نتائج الفريق هذا الموسم السيئه حيث تأكد هبوط الفريق لدوري القسم الثالث في ظل تواجد الفريق في قاع مجموعة القاهرة والقناة.

ويملك نادي الإعلاميين في رصيده 12 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر في ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بعد مرور 28 جولة.

ومنح انسحاب الإعلاميين اليوم نادي الترسانه ثلاث نقاط مهمة في صراع الفريق نحو الوصول لدوري المحترفين حيث رفع نادي الترسانة رصيده ل44 في المركز السادس بشكل مؤقت لحين انتهاء مباريات تلك الجولة.

وقال مصدر   أن نادي الترسانه  يعاني من أزمات كبيرة هذا الموسم في ظل تراجع النتائج رغم الصرف الكبير من قبل مجلس الإدارة وتغيير الأجهزة الفنية التي تعاقبت علي تدريب الفريق هذا الموسم.

وتأمل جماهير الشواكيش دخول الفريق دوري المحترفين بعيدا عن لعب الملحق علي امل التواجد بين الكبار في الموسم المقبل وتصحيح المسار في آخر جولات دوري القسم الثاني.

ممبرين امريكي 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى