اعلن معنا الآن
رياضة

انتر ميامي يحدد موعد تقديم ميسي إلى الجماهير

حدد نادي إنتر ميامي الأمريكي موعد تقديم لاعبه الأرجنتيني الجديد ليونيل ميسي إلى الجماهير لأول مرة، في حدث عالمي مرتقب.

وأعلن نادي إنتر ميامي، في الأسبوع الأول من شهر يونيو الجاري، عن التعاقد مع ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نهاية الشهر الجاري.

وكشف مصدر    الأحد، عن موعد تقديم انتر ميامي للثنائي ليونيل ميسي وسيرجو بوسكيتس، ثنائي فريق برشلونة السابق، في إنتر ميامي الأمريكي،وكان إنتر ميامي قد أعلن تعاقده مع النجم الأرجتيني ليونيل ميسي، بعد أن أنهى تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى سيرجو بوسكيتس، الذي انتهى عقده مع برشلونة الإسباني.

تخطيط انتر ميامي لتقديم الثنائيين

وعلم لى أن إدارة فريق إنتر ميامي تخطط لتقديم الثنائي ميسي وبوسكيتس في منتصف شهر يوليو المقبل، على ملعب الفريق.

وقد حددت إنتر ميامي يوم 16 يوليو المقبل لتقديم البرغوث الصغير ليونيل ميسي والنجم الاسباني بوسيكتس في مؤتمر صحفي على أرضية ملعب الفريق الأمريكي وسط عدد من الجماهير الضخمة ليكون الإعلان بمثابة احتفالية كبرى.

وبالرغم من إعلان نادي إنتر ميامي الأمريكي التعاقد بشكل رسمي مع بوسكيتس إلا أن هناك ناديًا سعوديًا ما زال يبحث عن التوقيع مع اللاعب الإسباني.

كان قد قال ميسي في حواره له “ قررت الانتقال إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي”.

حب العودة لبرشلونة

واشار ميسي خلال حواره رغبته الكامله للعودة لبرشلونة قائلا: أردت حقًا، لقد كنت متحمسًا جدًا لأتمكن من العودة، لكن من ناحية أخرى بعد تجربة ما عشته والخروج الذي مررت به، لم أرغب في أن أكون على نفس المنوال، انتظر لترى ما سيحدث وترك مستقبلي في يد شخص آخر، إذا جاز التعبير”.

وأضاف ليونيل ميسي: “أردت اتخاذ قراري بنفسي، والتفكير في نفسي، وعائلتي. على الرغم من أنني سمعت أنه قيل إن لا ليجا قبلت كل شيء وأن كل شيء على ما يرام بالنسبة لي للعودة، لا يزال هناك الكثير من الأشياء الأخرى كان يجب أن يحدث ذلك. سمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو خفض رواتب اللاعبين والحقيقة هي أنني لم أرغب في المضي قدمًا في ذلك، ولا أتولى مسؤولية الحصول على شيء يتعلق بكل ذلك. لقد كنت بالفعل اتهمت بالعديد من الأشياء التي لم تكن صحيحة في مسيرتي في برشلونة وكنت بالفعل متعبًا بعض الشيء، لم أرغب في المرور بكل ذلك”.

واعلن الصحفي فبريسيو رومانو المقرب من ميسي وعائلته قبل ساعات تعاقد الحاصل على كأس العالم الأخيرة مع الارجنتين مع الفريق الأمريكي بعقد مدى الحياة بعد تفضيل أسرته العيش في أمريكا.

وكشفت مصادر مقربة من ليونيل ميسي أن اللاعب استقر لرغبة عائلته رغم تفضيله لعرض الهلال السعودي الذي وصل لنحو 2 مليار يورو في الموسم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى