اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

وفاة معلمة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة .. تفاصيل

 

امتحانات الثانوية العامة، حيث لفظت معلمة أنفاسها الأخيرة  داخل إحدى لجان الثانوية العامة بالقاهرة الجديدة، إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة، وتم نقلها إلى مستشفى القاهرة الجديدة، لمحاولة إسعافها، لكن وافتها المنية.

وفاة معلمة داخل امتحانات الثانوية العامة

وعلم لقى غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية إخطارًا من النقابة الفرعية للمعلمين بـ القاهرة الجديدة، بوفاة المعلمة ” أمل فتحي عبد الله عبيد” ، أثناء أداء عملها داخل إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة، بمدرسة «سيزا نبراوي» بالتجمع الخامس، نتيجة أزمة قلبية حادة، وتم نقلها إلى مستشفى القاهرة الجديدة، لمحاولة إسعافها، لكن وافتها المنية.

وأفاد الإخطار أنه على الفور كلَّف خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، كرم عبد اللاه، رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة الجديدة، بالتوجه إلى المستشفى لمساندة أسرة المعلمة في مصابهم الأليم، خلال هذه الظروف الصعبة، وتقديم كل الدعم، وسرعة صرف مستحقاتها المالية وتسليمها لأُسرتها.

وتقدم نقيب المعلمين بخالص العزاء لأسرة المعلمة، داعيًا المولى، عز وجل، أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

إمتحانات الثانويه العامه 2023

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الأحد، امتحان مادة اللغة العربية بشعبتَيها الأدبية والعلمية، في ثالث أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023، وأول أيام المواد المضافة للمجموع.

يبلغ عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام 783025 طالباً وطالبة؛ منهم 276211 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية و391671 بشعبة علمي علوم و98658 بشعبة علمي رياضة، بالإضافة إلى 34 طالباً وطالبة بالمستشفيات، وفي مراكز التأهيل 80 طالباً، بينما وصل إجمالي عدد الطلاب بمدارس العلوم والتكنولوجيا إلى 1824، والطلاب المكفوفين إلى 255 طالباً وطالبة، موزعين في 2098 لجنة سير، وتعقد الامتحانات في لجان مؤمنة بالمدارس الحكومية.

وفي يوم 12 يونيو ، لفظ مراقب أنفاسه الأخيرة، عقب شعوره بحالة إعياء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة ، بمدرسة الثانوية بنات بمحافظة الأقصر.

 

سبب وفاة مراقب إمتحانات ثانوية عامة

وعلم   أن أجهزة الأمن في محافظة الاقصر، تلقت بلاغا بشعور أحد المراقبين لإمتحانان الثانويه العامه بحالة من التعب الشديد والإعياء بمدرسة الأقصر الثانوية بنات بعد نصف ساعه من زمن توقيت توزيع أوراق الأسئلة والإجابات على الطلاب.

 

وفاة مراقب داخل مستشفى بالأقصر

وقال مصدر  ، أن سيارات الإسعاف وأجهزة الأمن انتقلت إلى مدرسة الأقصر الثانوية بنات والكائنة بمدينة الأقصر، ةجرى محاولة إسعاف المراقب والذي يدعى جبريل على محمد 55 سنة ونقله للمستشفى والذي وجد أنه يعاني من هبوط قلبي حاد بالدورة الدموية وانخفاض شديد في الضغط.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى