اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

اماكن خروج في العيد بالقاهرة.. فسحه ممتعة بأقل الأسعار

أماكن خروج في العيد بالقاهرة ، يتوجه الكثيرون إلى القاهرة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بالسفر والترفيه، كما يفضل أبناء العاصمة أيضا قضاء العيد بين اماكن المنتزهات والخروج، لذا يبحث الكثير عن أفضل أماكن خروج في العيد بالقاهرة، لضمان قضاء وقت ممتع وسعيد.

وتتعدد أماكن خروج في العيد بالقاهرة، ما يضمن قضاء إجازة عيد ممتعة وسعيدة،  وتتميز القاهرة بتنوع خيارات الخروج والترفيه، حيث تضم العديد من الأماكن التي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية، ويستعرض   مجموعة من أفضل أماكن خروج في العيد بالقاهرة ، والتي يمكن الاستمتاع بها خلال إجازة عيد الأضحى بأسعار قليلة ومنخفضة ، ومنها:

1- مول العرب: يعتبر مول العرب واحدًا من أكبر وأشهر المجمعات التجارية في القاهرة، التي يمكن زيارتها خلال عيد الاضحى ، حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وصالات السينما.

2- سيتي ستارز: يعد مركز سيتي ستارز من أشهر مراكز التسوق في القاهرة، حيث يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والألعاب الترفيهية.

3- القاهرة الجديدة: تضم القاهرة الجديدة العديد من المجمعات التجارية والمنتزهات والمطاعم الفاخرة، وتعد مكانًا مثاليًا للخروج والترفيه.

4- وسط البلد: يعد وسط البلد من أهم مناطق الخروج في القاهرة، حيث يمكن الاستمتاع بالسياحة الثقافية وزيارة المتاحف والأماكن التاريخية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الشهية.

5- الزمالك: يتميز حي الزمالك بالعديد من المطاعم الفاخرة والصالات الفنية والثقافية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للخروج والترفيه خلال عيد الأضحى.

هذه بعض أماكن خروج في العيد بالقاهرة التي يمكن زيارتها  خلال عيد الأضحى، ومن المؤكد أن هناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها في المدينة، وتتصدرها الحدائق والمتنزهات والتي يعتبر دخول أغلبها بالمجان أو لا يتعدى 20 جنيه على الأكثر.

سيارات قديمه للبيع في عمان

أماكن خروج في العيد بالقاهرة .. الحديقة الدولية

تعتبر الحديقة الدولية من افضل أماكن خروج في العيد بالقاهرة ، لسهولة الوصول إليها وسعر دخولها المنخفض،تقع الحديقة الدولية في مدينة نصر وتعتبر جزءًا من الحدائق المتخصصة التابعة لمحافظة القاهرة ، وتعدّ الحديقة الدولية من أفضل أأماكن خروج في العيد بالقاهرة خلال عيد الاضحى، فتذكرة دخولها تكلف فقط 10 جنيهات، ويوجد داخلها حديقة حيوانات صغيرة.

وتتميز الحديقة الدولية بكونها مكانًا هادئًا ومريحًا جدًا، فتمنحك المظاهر الطبيعية والأشجار والمساحات الخضراء الشاسعة إحساسًا بالراحة والاسترخاء. كما أنّها تعطي الكثير من الطاقة الإيجابية، وتعتبر مقصدًا شائعًا للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في قضاء يوم ممتع دون إنفاق مبالغ كبيرة.

أماكن خروج في العيد بالقاهرة .. الحديقة اليابانية

تُعد الحديقة اليابانية ضمن أماكن خروج في العيد بالقاهرة، حيث تتميز بالعديد من المظاهر التي تجسد جوًا  رائعًا، حيث أنها تتضمن  العديد من النباتات والأزهار، بالإضافة إلى مجموعات متنوعة من التماثيل اليابانيه، وتحاط الحديقة بالفوانيس المنحوتة باللون الوردي، كما يتوفر فيها قوارب صغيرة يمكن استخدامها للتجول في الممرات المائية والقنوات الموجودة داخل الحديقة. وتتميز الحديقة أيضًا بالمساحات الخضراء والأشجار التي توفر ظلالها على مختلف مناطق الحديقة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالجو الجميل الذي توفره.

أماكن خروج في العيد
أماكن خروج في العيد

افضل اماكن خروج في العيد بالقاهرة .. مناطق السياحة والترفيه

– شارع المعز لدين الله من اماكن خروج في العيد في القاهرة، التي يمكنك زيارتها ، يطلق عليه شارع قصبة القاهرة ، ومن أشهر شوارع مصر القديمة هو قلب العاصمة ، من أبرز المعالم السياحية الإسلامية في شارع المعز ؛ باب الفتوح ، ضريح سيدي الزوق ، قبة القرقماس ، مسجد الحكيم بأمر الله ، جامع الأقمر ، حمام إينال ، المدرسة الكمالية ، جماعة السلطان المنصور قلاوون،وغيرها من اماكن فسح في القاهرة التي تجذبك إليها.

 

– كما يعد مسرح العرائس من افضل اماكن خروج في العيد في القاهرة، حيث أنه من الأماكن التي يمكن الخروج إليها في القاهرة للعائلات والأطفال.

ويمكنك قصد مسرح الفنون الأدائية” العرائس” كواحد من أماكن للخروج في القاهرة 2023 ، والذي يقع في شارع 26 يوليو ، حي العتبة ، عابدين، كما يمكنك الاتصال وحجز التذاكر من خلال الرقم التالي 0225910945

– حي الحسين:

kemei km-1838

من أشهر اماكن خروج في العيد في القاهرة،التي يقصدها الآلاف من الزائرين، ويمتاز حي الحسين بأنه يصنف من اماكن خروج فى القاهرة، لأن منطقة الحسين تجمع بين السياحة الدينية والترفيهية والتاريخية ، حيث تتمتع بالعديد من المعالم الإسلامية مثل مسجد الحسين وشارع المعز وبيت السحيمي ووكالة الغوري وكافيه الفيشاوي الذي يعد مقصداً لمن يرغب في الذهاب إلى اماكن فسح في القاهرة .

كما تعد منطقة الحسين  من افضل  أماكن خروج في العيد القاهرة، حيث يتمتع المكان بأجواء سخية وروحانية ، نظرًا لما تتمتع به من معالم سياحية إسلامية.

– القريه الفرعونيه من اجمل أماكن خروج في العيد في القاهره، فإذا كنت من محبي مشاهدة الحضارة الفرعونية وتبحث عن أماكن خروج في العيد بالقاهرة ، فالقرية الفرعونية ستكون افضل اماكن للخروج في القاهرة، فالملابس والأدوات التي استخدمها الفراعنة منذ آلاف السنين ، ستجدهم في القرية الفرعونية ، حيث أنها من أماكن الخروج في القاهرة التي تجعلك تشعر بأنك في قلبك. قيمة الحضارة المصرية القديمة.

كما تضم العديد من المتاحف الأثرية داخل القرية ، وأماكن خاصة للتحنيط والرسم.

 

عنوان القرية الفرعونية: تقع القرية الفرعونية في مدينة القاهرة على شارع البحر الأعظم ساقية مكي.

 

– مركز البولينج الدولي

 

يعتبر مركز البولينج الدولي من افضل اماكن للخروج في القاهرة³ لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة ومكان مخصص للألعاب الترفيهية والأنشطة الرياضية والمنافسة بين اللاعبين في جو مليء بالمرح.

أسعار دخول المركز الدولي للبولينج: أسعار تذاكر المركز متوسطة تبدأ من 100 جنيه.

 

توقيت مركز البولينج الدولي: يفتح المركز أبوابه من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 منتصف الليل.

 

مسجل كاسيت قديم للبيع

 

قرية فجنون .. اماكن خروج في العيد

 

إذا كنت من محبي ممارسة الأنشطة الرياضية ، مع أسرتك بين أطفالك ، فأنت في مكان لا مثيل له في مصر ، حيث تعد قرية فجنون من اماكن خروج فى القاهرة، لكونها تجمع بين الفن والتعليم والترفيهية.

وتعتبر قرية فجنون من افضل أماكن للخروج في القاهرة 2023 لأنها تقدم أنشطة مختلفة لجميع زوارها لقضاء وقت ممتع ، مثل اللعب بالطين ، وصناعة الفخار ، والرسم على الحائط ، وخبز الخبز ، وغيرها من الأنشطة المتنوعة.

عنوان قرية فجنون: يمكنك الذهاب إلى القرية على طريق سقارة السياحي ، البدرشين.

أوقات الزيارة لقرية فجنون: تبدأ القرية في استقبال زوارها من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً.

سعر تذكرة قرية فجنون: يتراوح سعر التذكرة بين 30-50 جنيهاً مصرياً.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى