اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

اماكن حجز تذاكر القطارات بالدفع الإلكتروني في شرق الدلتا

اماكن حجز تذاكر القطارات بالدفع الإلكتروني شرق الدلتا، حيث أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إتاحة الدفع بالكروت الذكية ( كروت الائتمان – كروت الخصم المباشر ال Debit Card  ).

أماكن حجز تذاكر القطارات بالدفع الإلكتروني في شرق الدلتا

وعلم م  أن الشركة نشرت أماكن حجز تذاكر القطارات بالدفع الإلكتروني في شرق الدلتا ، من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني ( ال POS  ) لسداد قيمة التذاكر  بمكاتب حجز وصرف التذاكر بإجمالي 100 ماكينة ببعض المحطات المنتشرة على مستوى الجمهورية بعدد 54 محطة  كمرحلة أولى على أن يتم تشغيلها في بقية المحطات تباعاً مما يتيح الدفع نقداً أو عن طريق الكروت الذكية.

اماكن حجز تذاكر القطارات بالدفع الالكتروني في شرق الدلتا

وقال مصد  أن الهيئة فور إعلانها اماكن حجز تذاكر القطارات بالدفع الإلكتروني في شرق الدلتا ، تؤكد على أنه في حالة رغبة الراكب في رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك الحجز بالمحطة وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة، والهيئة لا تدخر جهداً لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب.

اماكن حجز تذاكر القطارات بالدفع الإلكتروني في شرق الدلتا

ويوضح   ، أن الهيئة أوضحت وجود 12ماكينة لحجز تذاكر القطارات بالدفع الإلكتروني ، ففي محطة الزقازيق 3 ماكينات ، وفي محطة الإسماعيلية 2 ماكينة ، وفي محطة القنطرة 2 ماكينة، وفي محطة بورسعيد 2 ماكينة ، بالإضافة إلي ماكينة واحدة في كلا من محطات (منيا القمح وأبو حماد والتل الكبير).

ويأتي ذلك استكمالاً لعملية التحديث التي تقوم بها الهيئة القومية لسكك حديد مصر وتنفيذاً لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل بمواكبة التطور العلمي واستخدام أحدث النظم العالمية في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتيسيراً على جمهور الركاب.

حجز تذاكر القطارات إلكترونيا من ماكينات TVM

وينشر   أن خدمة حجز تذاكر القطارات إلكترونيا من ماكينات TVM هي إحدى الخدمات المستحدثة التي أطلقتها هيئة سكك حديد مصر للتعامل مع الجمهور وتوفير سبل الراحة أثناء حجز تذاكر القطارات لتوفير الوقت والجهد وتقليل الازدحام على شباك حجز تذاكر القطارات.

وتوفر هيئة السكك الحديدية أكثر من طريقة حجز تذاكر القطارات إلكترونيا من ماكينات TVM، سواء بنظام الفيزا كارد او بنظام أون لاين وبطرق دفع مختلفة ومتعددة.

شروط وخطوات حجز تذاكر القطارات إلكترونيا من ماكينات TVM

ويشير م أن هناك شروط من أجل حجز تذاكر القطارات إلكترونيا من ماكينات TVM، حيث يجب على الراكب الراغب في استخدام حجز تذاكر القطارات إلكترونيا من ماكينات TVM اختيار وحجز الخدمة قبل موعد الرحلة المقررة ب 15يوم، علماً بأنه لا يمكن حجز أكثر من تذكرة للشخص صاحب الفيزا

ويقدم مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها عند حجز تذاكر القطارات إلكترونيا من ماكينات TVM وهي:

  1. بعد حجز الرحلة قم بوضع الفيزا في ماكينة TVM.
  2. حدد اتجاه الرحلة من وإلى ثم قم باختيار الدرجة وحجز التذاكر.
  3. ستخرج لك التذكرة وخصم قيمة الدفع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى