اعلن معنا الآن
توب ستوريفن

اليوم نهاية حلقات مسلسل وبينا ميعاد علي dmc

مسلسل "وبينا ميعاد" عمل درامي اجتماعي لايت كوميدي، ناقش أهم وأبرز وأدق القضايا التي تواجه الأسرة المصرية

 

 

 

 

 

 

كتبت: ريهام طارق

اليوم عرض نهاية حلقات المسلسل المصري الاجتماعي”وبينا ميعاد” المكون من ثلاثين حلقة وعرض حصريا علي شبكة قنوات DMC، وشهدت الحلقة ٢٩ قبل الاخيرة تصاعد الأحداث، إذ تم كشف والدها “محمد سليمان”، وحسن زوج والدتها”صبري فواز” علاقة ليلى إبنة نادية الصغرى بشاب يدعى خالد الذي يكبرها في العمر ويكون ابن صاحب السنتر الذي تتلقى فيه دروسها ويعرض عليها الزواج العرفي، يأتي ذلك بعد ما قامت ليلى بالادعاء علي مراد ابن حسن أنه اقتحم غرفتها ليلا مما ادي ذلك إلي انفصال والدتها نادية عن حسن.

وبعد ما منعتها والدتها من الذهاب لـ”سنتر الدروس الخصوصية”، وبهذا قطعت الوسيلة التي كانت تقابل من خلالها خالد قررت ليلى اللجوء لوالدها يحيى (محمد سليمان) للإقامة عنده، وبعد لقائها بالشاب تذهب يقنعها أن تذهب معه لمنزله، ولكن يهبط عليهم والدها وحسن، وتعود لبيت قبل حدوث أي شيء بينها وبين خالد “يوسف المنصور”.

وتذهب إلي ناديه فريدة “وفاء صادق”، و تقنعها أن تتفاهم مع ابنتها وتجعل بينها وبين بناتها علاقة صداقة ، وفي آخر الحلقه تحدث المفاجأة وتكشف ناديه عن شخصيتها لـ جميله “ناديه رشاد”، ليتضح أنها ابنة زوجها عبدالله المتوفى وهي نفس الشخصية التي حرمتها من حضور عزاء زوجها و معرفة مكان قبره.

وينتظر الجمهور بشغف معرفة نهاية الأحداث فى الحلقة 30 على شبكة قنوات dmc، وتكثر التوقيعات هل ستعود ناديه من جديد إلى حسن ، وهل ترتبط اروي ابنة نادية بـ علي بن حسن الأكبر ، وهل ستزوج رمزي مدحت صالح من شذا بسمه وما مصير علاقة ايهاب “خالد أنور” بعلاقته بـ هبه “هاجر الشرنوبي بعد ما معرفته حقيقة قرابته لـ خالتها جميله وهل تعترف ناديه بأنها أخطأت في حق جميلة كل هذا نعرفه اليوم في الحلقة 30 نهاية مسلسل “وبينا ميعاد”، اليوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير الجاري.

مسلسل “وبينا ميعاد” عمل درامي اجتماعي لايت كوميدي، ناقش أهم وأبرز وأدق القضايا التي تواجه الأسرة المصرية وكيف تكون طريقة التربية الصحيحة والعلاقه الصحية بين الآباء والأمهات ليكون الحب والتفاهم في النهاية هو الحل لكل مشاكلنا التي نقابلها في حياتنا.

حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن”صبري فواز”، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد”علي وطاهر ومراد ومصطفى”، نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية “شيرين رضا” التي طلقها زوجها هاربا من تحمل المسؤولية تاركا لها أربع فتيات “أروى وهند وليلى ونيللي” نشأن على تحكم الأم الديكتاتورية.

مسلسل”وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، و سمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، تأليف وإخراج: هاني كمال.

بطولة كوكبة من النجوم منهم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، عايدة فهمي، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، أسامة الهادي، يوسف الكيدواني ،هاجر الشرنوبي، يوسف إبراهيم تسنيم مطر ،داليا شوقي، أيه سليم، بريهان أنور، ميران عبد الوارث ،يوسف المنصور، والأطفال كنزي رماح والطفل محمد العزازي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى