اعلن معنا الآن
رياضة

النصر يرغب في التعاقد مع نجم تشيلسي الإنجليزي

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي من اجل التعاقد مع احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية 2023.

وأكد مصدر  أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي فتح خطوط مفاوضات مع الدولي المغربي حكيم زياش صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي من اجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويرتبط اسم زياش بالرحيل عن صفوف تشيلسي، خاصة بعدما أبدى رغبته في الانتقال لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الشتوي الأخير، لكن المفاوضات فشلت في النهاية.

على صعيد متصل فشل زياش، الذي شارك في 949 دقيقة فقط مع تشيلسي خلال الموسم المنصرم بأكمله، في تسجيل أي هدف، وأصبح لا يمتلك أي دور واضح في الفريق اللندني، لذا قرر اللاعب خوض تحدٍ جديد، منتظرا العرض الأمثل.

جدير بالذكر أن حكيم زياش انضم لصفوف “البلوز” قبل 3 سنوات، قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 40 مليون يورو.

هذا ويبحث النصر عن مواصلة ضم صفقات عالمية من العيار الثقيل، بعدما قام بتفجير مفاجأة كبرى بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الأخير في صفقة انتقال حر، بعد قيام اللاعب بفسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل   بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى