اعلن معنا الآن
حوادث

الميكروباص اتقلب .. إصابة 6 طلاب فى حادث بزراعي المنيا

أصيب 6 طلاب فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق مصر _ أسوان  الزراعي السريع بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  أخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث أنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي السريع بمركز سمالوط،  وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الأسعاف علي الفور الي موقع الحادث،  وتبين إصابة كل من:  محمود عبدالمجيد جلال، يبلغ من العمر 22 سنة،روان على حسين، يبلغ من العمر  21 سنة، محمد حجاج رمضان، يبلغ من العمر 20 سنة،  حازم وليد، يبلغ من العمر 18 سنة، أحمد عماد سالم، يبلغ من العمر20 سنة، جهاد عرفة عاشور، يبلغ من العمر  21 سنة، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج،  وتم نقلهم الي مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في الافراض بالسرعة الزائدة،  وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق،  وازالة أثار الحادث لتيسير الحركة المرورية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة

seo agency 

ما حكم صلاة العيد للنساء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى