اعلن معنا الآن
محافظات

المواعيد الجديدة لفصل الكهرباء وانتهاء تخفيف الاحمال في الغربية

المواعيد الجديدة لفصل الكهرباء وانتهاء تخفيف الاحمال في الغربية ، حيث يتسائل الكثير من المواطنين ، عن عدد مواعيد تخفيف الاحمال في محافظة الغربية، خاصة بسبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال.

المواعيد الجديدة لفصل الكهرباء وانتهاء تخفيف الاحمال في الغربية

حيث أعلن مجلس الوزراء، في تصريحات سابقة عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الغربية ، وأوضح بيان المجلس اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الغربية.

المواعيد الجديدة لفصل الكهرباء وانتهاء تخفيف الأحمال بالغربية

وأعلن مجلس الوزراء، جدول تخفيف احمال الكهرباء في محافظة الغربية، تم تنفيذه بدءا من الساعة الثانية عشرة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول، كما أعلن جدول اماكن انقطاع الكهرباء في الغربية .

المواعيد الجديدة لفصل الكهرباء وانتهاء تخفيف الاحمال بالغربية

ويشير  لنص ما جاء في وزارة الكهرباء حول ساعات وأماكن فصل الكهرباء في محافظة الغربية، حيث أوضحت شركة كهرباء الغربية في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وزيادة مدة الفصل لـ” ساعتين من وقت فصل التيار”.

وصرح مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم تعديل مواعيد خطة تخفيف انقطاع الكهرباء، في عدد من المناطق، وذلك ضمن سياسة ترشيد استهلاك الكهرباء، ومن ثم أخطر مركز التحكم القومي، عدد من شركات الكهرباء باستمرار انقطاع الكهرباء في عدد من المناطق والمحافظات ، وزيادة عدد ساعات فصل التيار الكهربائي بالتناوب، لتصبح ساعتين في اليوم بدلًا من ساعة واحدة.

وأشار المصدر إلى أن هذه التعليمات جاءت بسبب أخذ الاحتياطات اللازمة من التقلبات الجوية التي من الممكن أن نشهدها قبل دخول الخريف، ومن ثم ، سيكون موعد انتهاء تخفيف الأحمال بشكل نهائي سيكون آخر شهر سبتمبر الجاري.

موعد فصل الكهرباء وانتهاء تخفيف الأحمال فى الغربية

وينوه  أن هذا الجدول يعبر عن موعد انقطاع الكهرباء وليست فترة الانقطاع، وفقا لتفسير المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، حيث من المحتمل أن يتم قطع التيار الكهربائي بالتناوب على مدار اليوم كالتالي:

في الوقت من الساعة (١:٥٠) الى (٢:١٠)

في الوقت من الساعة (٢:٥٠) الى (٣:١٠)

في الوقت من الساعة (٣:٥٠) الى (٤:١٠)

في الوقت من الساعة (٤:٥٠) الى (٥:١٠)

في الوقت من الساعة (٥:٥٠) الى (٦:١٠)

في الوقت من الساعة (٦:٥٠) الى (٧:١٠)

في الوقت من الساعة (٧:٥٠) الى (٨:١٠)

في الوقت من الساعة (٨:٥٠) الى (٩:١٠)

في الوقت من الساعة (٩:٥٠) الى (١٠:١٠)

في الوقت من الساعة( ١٠:٥٠) الى (١١:١٠)

في الوقت من الساعة (١١:٥٠) الى (١٢:١٠)

في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) الى (١:١٠)

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى