اعلن معنا الآن
محافظات

المواعيد الجديدة لتخفيف الاحمال في الأقصر

المواعيد الجديدة لتخفيف الاحمال في الأقصر، حيث يتسائل الكثير من المواطنين ، عن عدد مواعيد تخفيف الاحمال في محافظة الأقصر، خاصة بسبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال.

المواعيد الجديدة لتخفيف الاحمال في الأقصر

حيث أعلن مجلس الوزراء، في تصريحات سابقة عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الأقصر، وأوضح بيان المجلس اماكن وساعات انقطاع الكهرباء في محافظة الأقصر.

المواعيد الجديدة لتخفيف الاحمال في الأقصر

وأعلن مجلس الوزراء، جدول تخفيف احمال الكهرباء في محافظة الأقصر، تم تنفيذه بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء الماضي، فى محافظة الاسماعيلية، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، كما أعلن جدول اماكن انقطاع الكهرباء في الأقصر.

المواعيد الجديدة لتخفيف الاحمال في محافظة الأقصر

ويشير   لنص ما جاء في وزارة الكهرباء حول ساعات واماكن فصل الكهرباء في محافظة الأقصر، حيث أوضحت شركة كهرباء الأقصر في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وزيادة مدة الفصل لـ” ساعتين من وقت فصل التيار”.

 

وصرح مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم تعديل مواعيد خطة تخفيف انقطاع الكهرباء، في عدد من المناطق، وذلك ضمن سياسة ترشيد استهلاك الكهرباء، ومن ثم أخطر مركز التحكم القومي، عدد من شركات الكهرباء باستمرار انقطاع الكهرباء في عدد من المناطق والمحافظات ، وزيادة عدد ساعات فصل التيار الكهربائي بالتناوب، لتصبح ساعتين في اليوم بدلًا من ساعة واحدة.

 

وأشار المصدر إلى أن هذه التعليمات جاءت بسبب أخذ الاحتياطات اللازمة من التقلبات الجوية التي من الممكن أن نشهدها قبل دخول الخريف، ومن ثم ، سيكون موعد انتهاء تخفيف الأحمال بشكل نهائي سيكون آخر شهر سبتمبر الجاري.

قطع الكهرباء في هذا الاماكن بالأقصر

ويستعرض  ساعات واماكن انقطاع الكهرباء في محافظة الأقصر، وفقا لتفسير المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، حيث من المحتمل أن يتم قطع التيار الكهربائي بالتناوب على مدار اليوم كالتالي:

في الوقت من الساعة (١:٥٠) الى (٢:١٠)

في الوقت من الساعة (٢:٥٠) الى (٣:١٠)

في الوقت من الساعة (٣:٥٠) الى (٤:١٠)

في الوقت من الساعة (٤:٥٠) الى (٥:١٠)

في الوقت من الساعة (٥:٥٠) الى (٦:١٠)

في الوقت من الساعة (٦:٥٠) الى (٧:١٠)

في الوقت من الساعة (٧:٥٠) الى (٨:١٠)

في الوقت من الساعة (٨:٥٠) الى (٩:١٠)

في الوقت من الساعة (٩:٥٠) الى (١٠:١٠)

في الوقت من الساعة( ١٠:٥٠) الى (١١:١٠)

في الوقت من الساعة (١١:٥٠) الى (١٢:١٠)

في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) الى (١:١٠)

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى