اعلن معنا الآن
رياضة

المهاجم الجامبي أداما بوجانج يقترب من التوقيع لـ الأهلي

بدأت الصحف الإنجليزية تدون تقارير صحفية حول الصراع بين فريقي ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين، للحصول على خدمات المهاجم الجامبي أداما بوجانج، والتي توقعها جماهير النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناءً على تصريحات خرجت من قلب المارد الأحمر، والتي تؤكد اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع المهاجم الجامبي أداما بوجانج.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الجارديان» الإنجليزية، وينشره   فإن أداما بوجانج أصبح مطلوبا في ناديي ليفربول وتشيلسي، بعد تألقه في كأس أفريقيا تحت 20 عاما، وذلك بعدما رغب الاهلي في التعاقد معه أيضا.

5 أندية أوروبية تنافس الأهلي على ضم بوجانج موهبة جامبيا

وأضافت الصحيفة في تقريرها، لذي ينشره   أن «بوجانج» صاحب الـ19 عامًا، لديه اهتمام من جانب فرق ليفربول وتشيلسي وكريستال بالاس، كما أن اللاعب مطلوب من فريقي آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج الألمانيين أيضا.

وأشارت إلى أن اللاعب قدم أداء قويا مع جامبيا في كأس العالم تحت 20 عامًا، وأحرز هدفين في 4 مباريات، منوهة إلى لن يتمكن من الحصول على رخصة العمل التي تتيح له اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي، إلا أن الريدز والبلوز يسعيان لضمه، ثم إعارته لأحد أندية الوسط في أوروبا، في صفقة تتكلف ما يقرب من 2.6 مليون جنيه إسترليني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى