اعلن معنا الآن
رياضة

المصري يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة الاهلى والمصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري بتقديم شكوى لاتحاد الكرة بعد خسارته أمام النادي الأهلي في دور الـ8 من بطولة كأس مصر بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها حكم المباراة على حد وصفهم .

 

وقال الحسيني أبوقمر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري في تصريحات ينشره ، إن إنه تم إرسال مذكرة لاتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية الفادحة التي مباراة الأمس في كأس مصر.

تفاصيل شكوى المصري

ويوضح أن المصري طالب من مسئولي اتحاد الكرة بتشكيل لجنة تجري تحقيقاً عاجلاً في جميع القرارات المتخذة في المباراة، وأيضًا بفحص تسجيلات تقنية الفيديو والمحادثات التي جرت بين حكم المباراة وحكم الفار.

 

تفاثيل مباراة الاهلى والمصري

وخسر النادي المصري البورسعيدي مباراته أمام الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتأهل المارد الأحمر لمواجهة فريق إنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

حيث نجح النادي المصري في التسجيل هدف التقدم في الدقيقة 95 من عمر اللقاء عن طريق مروان حمدي ، قبل ان يتعادل النادي الأهلي في الدقيقة 10 من الوقت بدل من الضائع من ضربة جزاء سددها علي معلول لتنتقل المباراة لشوطيين إضافيين.

ونجح أحمد قندوسي في تسجيل الهدف الثاني في شباك النادي المصري والفوز في الشوط الإضافي في الدقيقة .

جدير بالذكر ان النادي الأهلي أكثر فريق حقق لقب بطولة كأس مصر عبر التاريخ برصيد 38 خلفة غريمة التقليدي نادي الزمالك كأكثر ثاني فريق تحقيقا للقب برصيد 28 بطولة فيما حقق النادي المصري البورسعيدي اللقب مرة واحدة في تاريخه عام 1998.

طباعة مجات 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى