اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

«المصريين يطيبوا لي رجلي ».. رسالة الطفل الفلسطيني عبدالله للسيسي بعد الاستجابة لعلاجه

عبد الله كحيل اسم طفل فلسطيني تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة إكس وانستجرام، للحد الذي وصل للرئيس السيسي الذي قرر الاستجابة لمناشدته بشكل فوري وعاجل، فما قصته؟

يستعرض   قصة الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل الذي ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة علاجه داخل مصر، وتمت الاستجابة لمطالبه.

الطفل عبد الله كحيل يصل مصر للعلاج

وصل صباح اليوم الطفل عبد الله كحيل الي الأراضي المصرية عبر معبر رفح في سيارة إسعاف مجهزة لتلقي العلاج في استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير سبل العلاج الكامله له ولكل المصابين بالمستشفيات المصرية.

وعلم  أن الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل، كان يواجه خطر الموت في قطاع غزة،حتى وصوله إلى معبر رفح في مصر يوم الخميس،  بناءً على توجيهات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الذي أمر بتوفير جميع الرعاية الطبية اللازمة له في أحد المستشفيات المصرية.

واستجابةً لتوجيهات الرئيس السيسي، وصل الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل إلى معبر رفح في مصر لتلقي العلاج وتقديم الإسعافات الأولية له.

 الطفل عبد الله : احكوا مع المصريين يطيبولي رجلي”

ويشير   للجهود المصرية التي تكللت بالوصول إلى الطفل وتلبية نداءه، حيث وجه رسالة إلى الرئيس المصري للحصول على العلاج وفي البداية، وجه الطفل رسالة استغاثة قال فيها: “احكوا مع المصريين يطيبولي رجلي”.

وفور وصوله إلى مصر  روى الطفل عبدالله كحيل تفاصيل ندائه للرئيس السيسي لنقله إلى مصر للعلاج. وصرح الكحيل قائلاً: “أنا في المستشفى وقدمت مناشدة للصحفيين، وقلت لهم إنني أرغب في السفر إلى مصر، وأريد أن يساعدني الرئيس السيسي في الوصول إلى مصر، والحمد لله، وصلت إلى مصر”.

أن هذه الجهود تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها مصر لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني من الدمار والحصار، وتتكامل هذه الجهود مع الجهود الأخرى لتخفيف الأعباء عن الشعب الفلسطيني.

وزير الصحة: الطفل عبد الله يعاني من مرض نادر بالجهاز العصبي

وبناءً على طلب طفل من قطاع غزة يرغب في إجراء عملية جراحية لتمكينه من الوقوف على قدميه مرة أخرى، قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي تلبية نداءه ونقله لتلقي العلاج في مصر، حيث أعلن وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبدالغفار، نقل الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل من رفح إلى معهد ناصر يوم الخميس، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وأوضح وزير الصحة أنه تم تخصيص سيارة إسعاف مجهزة لنقل الطفل إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، حيث ستتم تقييم حالته الصحية وتحديد الإجراءات الطبية اللازمة لعلاجه بأسرع وقت ممكن.

وأوضح الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، في تصريحات ينشرها ، أن الطفل عبدالله يعاني من مرض نادر يصيب الجهاز العصبي، ويخضع حالياً لتقييم حالته الصحية، وتحديد الإجراءات الطبية اللازمة لعلاجه.

الطفل عبد الله كحيل للسيسي: ربنا يفرحك زي ما فرحتني

وعبّر الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي على استجابته لنداءه لتلقي العلاج في مصر، بعدما أصيب خلال القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

ووجه الطفل عبد الله كحيل رسالة شكر للرئيس السيسي،  نقلها   ، حيث قال « مصر جميله ، اشكر الرئيس السيسي واقول له سلمت يداك، ربنا يفرحك زي ما فرحتني »

اسعار فلاتر المياه 3 مراحل 

 

دلة قديمة 

السيو 

اسعار مبرد المياه كولدير

ما هو seo 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى