اعلن معنا الآن
محافظات

المدرسة العسكرية الرياضية في المنيا .. الشروط ومواعيد التقديم

 

المدرسة العسكرية الرياضية ، حيث أعلنت المدرسه العسكرية الرياضيه بالمنيا الجديدة، عن فتح باب التقدم بالمدرسة للثلاث مراحل ابتدائي -اعدادي -ثانوي.

وذكر بيان نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا، وينقله ، أن فترة التقديم تمتد حتي 16 يوليو المقبل، وتباع الملفات بمقر المدرسة بالمنيا الجديدة ومكتب المستشار العسكري بالمحافظة.

 

أماكن ملفات التقديم إلى المدرسة العسكرية الرياضية

وعلم أن بيع ملفات التقديم سيكون بمقر المدرسة العسكريه الرياضيه بمدينة المنيا الجديدة، إضافة إلى مكاتب المستشارين العسكريين بدواوين المحافظات، ويبدأ قبول الملفات بمقر المدرسه العسكريه الرياضيه بالمنيا الجديدة.

 

التخصصات في المدرسة العسكريه الرياضيه

وتشمل التخصصات المطلوبة في المدرسه العسكريه الرياضيه بالمنيا الجديدة، للعام الدراسي المقبل، (ألعاب قوى، وملاكمة، ومصارعة، ورفع أثقال، ودراجات، وجودو.

وتُعد المدرسه العسكريه الرياضيه بالمنيا الجديدة من المدارس المتميزة التي يحرص أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بها، في المرحلتين الإعدادية والثانوية، حيث تهتم المدرسة بغرس قيم الولاء والانتماء بين طلابها، وتؤهلهم على كافة المستويات، وتبني لديهم شخصية قوية قادرة على اتخاذ القرار بشكل عملي ودقيق، كما تهتم المدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة بالأنشطة الرياضية واللياقة البدنية، وتتميز الدراسة بها بالالتزام والانضباط في الحضور والانصرف، الأمر الذي ينعكس على مستوي الطلاب، ويبني أجيالاً قوية قادرة على تحمل المسؤولية.

وتجري العملية التعليمية داخل المدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة على أعلى مستوى، وتحت إشراف متخصصين، كما تتميز مناهج الدراسة بالمدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة بالدقة، حيث تؤهل خريجيها للالتحاق بالعديد من المجالات بعد انتهاء الدراسة، كما تسهل عليهم طريق الالتحاق بالمعاهد والكليات العسكرية، كما يخضع طلابها للاهتمام بالجوانب الاجتماعية والنفسية، ويحصلون على تدريبات في مختلف الألعاب الرياضية، لتنمية قدراتهم.

بدائل الثانوية العامة 2023 .. مدارس التعليم والتدريب

وتتنوع بدائل الثانوية العامة 2023 ، أمام طلاب الشهادة الاعدادية، من حيث طبيعة الدراسة ومجال التخصص في المدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز والتعليم والتدريب، ومن  هذه المدارس مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والمتخصصة في مجال تسويق الخدمات المالية خلال ثلاثة سنوات دراسية، ومدرسة فريش المتخصصة في صناعة الاسطمبات، ومدرسة أحمد ضيف الله للتكنولوجيا التطبيقية والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، ومدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والمتخصصة في مجال تطوير البرمجيات، ومدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والمتخصصة في التجارة الحديثة، وغيرها من المدارس.

محطات تحلية مياه 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى