اعلن معنا الآن
أسعار وخدماترئيسية

الزيت بـ 35 ..تفاصيل المبادرة الحكومية لتخفيض أسعار السلع 

المبادرة الحكومية لتخفيض أسعار السلع ، لمواجهة جشع التجار وإستغلالهم للمواطنين ، اطلقت الحكومة المصرية اليوم السبت بالتعاون مع التجار والغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية مبادرة لتخفيض الأسعار. تأتي هذه المبادرة في إطار حرص الدولة المصرية على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومساندتهم في مواجهة ارتفاع أسعار السلع الغذائية الأساسية. 

 

أسعار المنتجات بداخل المبادرة الحكومية لتخفيض أسعار السلع  

 

تتراوح نسبة التخفيض على السلع الغذائية بين 15 إلى 25% لمجموعة متنوعة من السلع الأساسية، وتشمل الفول ومنتجات الألبان والجبن الأبيض والزيت الخليط والمكرونة والسكر والعدس. 

ووفقاً لما صرح به يحيى كاسب، رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الجيزة التجارية، وعضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية ، يسرد  نسب التخفيض ، حيث جاء التخفيض على سعر السكر بقدر 7 جنيهات ليسجل سعر السكر نحو 28 جنيهًا للكيلو، كما أن التخفيض على أسعار الألبان والجبن يقدر بنحو 20% ، بينما من المقرر أن يتم بيع سعر الزيت بعد التخفيض بسعر يتراوح ما بين 35 إلى 38 جنيهًا للتر. 

 

أماكن المبادرة الحكوميه لتخفيض الاسعار

 

وإستناداً لما صرح به” كاسب” ، يوضح ن المبادرة تستهدف التسهيل على المواطنين للوصول لأماكن بيع السلع بسعر مخفض، لذلك فإن المبادرة تشمل جميع أنحاء الجمهورية ولا تقتصر على العاصمة فقط، إذ تطبق في المحلات والسلاسل التجارية بتخفيضات تصل إلى 25% . 

حكم نزول قطرات البول على الملابس الداخلية بعد الوضوء

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى