اعلن معنا الآن
رياضة

الكاف يمنح جائزة جديدة لـ كهربا بعد نهاية دوري الأبطال

منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» جائزة جديدة لمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الأخيرة 2022 – 2023.

وعلم  ، أن  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، منح جائزة هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى كهربا بالمشاركة مع بيتر شالوليلي لاعب صن داونز برصيد 6 أهداف لكل منهما.

كهربا يشارك في تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وشارك محمود كهربا في تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، بعد فوز الأهلي بلقاء الذهاب في القاهرة بهدفين مقابل هدف أحرزهم كهربا وبيرسي تاو، فيما انتهى لقاء العودة في المغرب بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال مصدر ” أن كهربا أحرز الـ6 أهداف بواقع 3 أهداف في شباك القطن الكاميروني وهدف في شباك الهلال بدور المجموعات من البطولة، وهدف في شباك الترجي في نصف النهائي، وهدف في شباك الوداد بالنهائي.

صن داونز يودع دوري أبطال أفريقيا من نصف النهائي

على الجانب الآخر، ساهم بيتر شالوليلي في إحراز 6 أهداف لفريقه في الأدوار المختلفة من البطولة، قبل أن يودع الفريق الجنوب أفريقي البطولة من نصف النهائي أمام الوداد المغربي.

بينهم كهربا و6 لاعبين جدد.. قائمة الأهلي النهائية

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: محمود متولي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – أيمن أشرف – أكرم توفيق – كريم فؤاد – أحمد نبيل كوكا – كريم الدبيس – محمد مغربي – محمد أشرف.

خط الوسط: عمرو السوليه – حمدي فتحي – أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشه – محمود عبد المنعم «كهربا» – محمد الضاوي كريستو – مروان عطية – برونو سافيو – محمد محمود – أحمد القندوسي – طاهر محمد طاهر – عبد الرحمن رشدان – رأفت خليل – محمد فخري – زياد طارق ميدو نبيل.

الهجوم: محمد شريف – بيرسي تاو – شادي حسين – حسام حسن.

summer giveaways

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى