اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

القنوات الناقله كأس السوبر الأفريقي الأهلى واتحاد العاصمة الجزائري

القنوات الناقله كأس السوبر الأفريقي ، يبحث عنها جماهير النادي الأهلي والكرة المصرية لمتابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي المصري بطل أفريقيا ونادي اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الاتحاد الأفريقي ، في مباراة ستحدد زعيم افريقيا للموسم الكروي المنقضي.

وتستضيف مدينة الطائف السعودية مساء اليوم الجمعه مباراة كأس السوبر الأفريقي ضمن اتفاق بين السعودية والاتحاد الافريقي لكرة القدم ضمن استحواذ المملكة على تنظيم كأس السوبر الأفريقي حتى عام 2027.

القنوات الناقله كأس السوبر الأفريقي .. تحدي قوي

تكتيك المدير الفني للفريقين حيث يعتمد  كولر المدير الفني للأهلي على لاعبيه في سعيه للفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي وتحقيق النجاح القاري، وأعرب كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن سعادة الفريق بإقامة المباراة في السعودية، وأشار إلى أهمية الجماهير ودورها التحفيزي على اللاعبين خلال اللقاء،

وأكد كولر خلال تصريحاته التي نقلها ن المباراة صعبة، خاصةً أنها لقاء واحد فقط، وأن الفريق مستعد لبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير. يذكر أن الأهلي يمتلك ثمانية ألقاب من السوبر الإفريقي، متفوقًا على جميع الفرق الأخرى، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني بأربعة ألقاب.

من جانبه، يطمح اتحاد العاصمة في تحقيق الفوز في هذه المباراة ورفع راية التحدي في السوبر الإفريقي.

القنوات الناقله كأس السوبر الأفريقي
القنوات الناقله كأس السوبر الأفريقي

القنوات الناقله كأس السوبر الأفريقي .. 6 قنوات

وتعتبر مباراة كأس السوبر الأفريقي من المباريات الجماهيرية في أفريقيا والشرق الأوسط ، لذا ينشر خريطة القنوات الناقله كأس السوبر الأفريقي، حيث ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورت وشبكة قنوات SSC الرياضية السعودية بنقل المباراة مساء اليوم، بينما ستنقل أربع قنوات مفتوحة اللقاء، وهي: قناة الكاف على يوتلسات 3 شرقًا، سبورت كلوب SK HD على يوتلسات 16، فيدات الكاف على يوتلسات 7 أو 10، وقناة الرياضية الأرضية.

مشاركات الأهلي في السوبر الأفريقي

يشير   لمشاركات الأهلي في السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك اتحاد العاصمة بصفته بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية. وتعد كأس الكونفدرالية هي أولى البطولات القارية التي يشارك فيها اتحاد العاصمة.

سابقًا، التقى الأهلي مع اتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا عام 2005 في مباراتين، وتمكن الأهلي من التأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز في مباراة الذهاب في القاهرة والتعادل في مباراة الإياب خارج الأرض.

من الناحية التسويقية، يفوق الأهلي اتحاد العاصمة في عدد الجماهير والمشجعين، ويعد واحدًا من أكبر الأندية الرياضية في العالم العربي. يحظى الفريق بشعبية كبيرة وله جماهير كبيرة تسانده في جميع المباريات.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى