اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

وفاة الفنان عثمان محمد علي .. والد فنانة شهيرة ومكتشف مديحة كامل

الفنان عثمان محمد علي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان نبأ وفاته بشكل مفاجئ منذ قليل، حيث أعلن نبأ وفاته مساء اليوم على الفيسبوك.

سبب وفاة الفنان عثمان محمد علي

وعلم   أن عثمان محمد علي تعرض لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته.

وأعلن الفنان إيهاب فهمي عن الوفاة عبر منشور على فيسبوك، مؤكدًا أن النقابة ستتواصل مع الفنانة سلوى عثمان لتحديد موعد الجنازة والعزاء.

الفنان عثمان محمد علي
الفنان عثمان محمد علي

من هو عثمان محمد علي ؟

يوضح  ن عثمان محمد علي كان واحدًا من أعمدة الفن الكبار، وقدم العديد من الأعمال الرائعة، من بينها “عائلة الحاج متولي”، و”العطار والسبع بنات”، و”لن أعيش في جلباب أبي”، و”الحسن البصري”، و”الضوء الشارد”، و”القضاء في الإسلام”، و”أبو حنيفة النعمان”، و”الفرسان الأبطال”، و”عصر الأئمة”، و”ولا إله إلا الله”، بالإضافة إلى المئات من الأعمال الدينية والتاريخية الأخرى.

وقد اكتشف الفنان الراحل العديد من النجوم الكبار وساعدهم في دخول عالم الفن والشهرة، من بينهم الفنانة الكبيرة مديحة كامل التي دعمها منذ كانت طالبة في المدرسة الإعدادية، كان جزءًا من لجنة التحكيم التي منحتها الجائزة الأولى في مسابقة التمثيل على مستوى المدارس.

آداب تلاوة القرآن

ابنة عثمان محمد علي فنانه مشهورة

توفي الفنان عثمان محمد في سن 88 عامًا، إذ ولد في 13 مارس 1935، وهو والد الفنانة الكبيرة سلوى عثمان.

أعمال عثمان محمد علي في السينما والتليفزيون

شارك الممثل عثمان محمد علي في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، بما في ذلك “العراف” (2013)، ومسلسل “عائلة الحاج متولي”، ومسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، ومسلسل “أفراح إبليس”، ومسلسل “الأدهم”، وفيلم “دنيا” (2007)، و”السيرة العاشورية (الحرافيش) 2″ (2005)، و”أهل الرحمة” (2004)، و”أولاد الأكابر” (2004)، و”شجيع السيما” (2000)، و”أمن دولة” (1999)، و”حارة المحروسة” (1997)، و”رأفت الهجان (الجزء الثاني)” (1990)، و”شبكة الموت” (1990)، و”أبيض وأسود” (1989)، و”ثمن الغربة” (1989).

ويشي  لآخر أعمال عثمان محمد علي والذي كان مسلسل “حي السيدة زينب”.

وعلم   أن أسرة الفنان الراحل لم تحدد موعد ومكان تشييع الجثمان حتى الان

شمع فلتر 

digital marketing agency egypt 

service seo 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى