اعلن معنا الآن
أخباررئيسيةعاجل

الغاء كروت الفكة .. شركات المحمول تكشف الحقيقة

 

 

الغاء كروت الفكة الخاصة بالتليفونات المحمولة ، هكذا اصبح حديث الساعة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، خاصة بعد ما انتشرت العديد من الأخبار تداولتها عددًا من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول الغاء كروت الفكة الخاصة بالمحمول.

 

وبسبب هذا الاهتمام الكبير من المواطنين حول ما جرى تداوله بخصوص الغاء كروت الفكة الخاصة بشركات المحمول، يوضح   خلال السطور القادمة حقيقة ما جرى تداوله.

 

شركات المحمول تنفى الغاء كروت الفكة

ووفقًا لتصريحات مصادر مسؤلين داخل شركات المحمول، وينشره ، فإنه لا صحة لما جرى تداوله من أخبار خاصة بالغاء كروت الفكه، مؤكدين استمرار تلك الشركات في أنضكة كروت الفكة في مصر.

 

الدولار لم يتسبب في إلغاء كروت الفكه

وقال المهندس حسام الجمل، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في تصريحات سابقة له، إن شركات المحمول العاملة في مصر، تتقدم بطلبات منذ 2016 لزيادة أسعار خدماتها، ورفع أسعار خدمات المكالمات والإنترنت، مؤكدًا أنه تتم دراسة الأمر باستمرار ودراسة عدة جوانب، موضحا ارتفاع سعر الدولار لا يعني زيادة أسعار خدمات شبكات المحمول في مصر، لأن أمر زيادة أسعار المكالمات وأسعار الإنترنت المحمول يخضع لعدة أمور أخرى.

وحقق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المركز الخامس، في ترتيب صافي أرباح الهيئات الاقتصادية، خلال السنة المالية 2021-2022 الصادر عن وزارة المالية بـ 5855 مليون جنيه بنسبة زيادة 24% ؜عن ربح الجهاز في العام المالي السابق 2020/2021، وجاء ذلك تعظيما لإيرادات الجهاز ومدفوعا بالإجراءات التي اتخذها الجهاز لتطوير سوق الاتصالات وعلى رأسها منح التراخيص وإتاحة الترددات الجديدة التي كان لها بالغ الأثر في زيادة الإيرادات، فضلا عن تطبيق سياسة ترشيد الإنفاق.

جدل على الفيسبوك بسبب الغاء كارت الفكة

يذكر أن حالة من الجدل شهدتها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة (فيس بوك) بشأن ما جرى تداوله من أخبار تفيد إلغاء شركات المحمول نظام كروت الفكة، وشهدت تلك الأخبار انتشارا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تأكيد ونفي من أصحاب السنترالات الصغيرة، خاصة وأن تلك الأنضمة يقبل عليها فئة كبيرة من المواطنين الذي يفضلون شراء كروت الفكة بأنظمتها المختلفة.

عيوب فلتر بريتش بريكفيلد 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى