اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

العربيات تفحمت.. 32 جثة و57 مصاب حصيلة حادث “صحراوي الإسكندرية”

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، صباح اليوم السبت، حادث تصادم بصحراوي البحيرة، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، مما أسفر عن مصرع 28 شخصًا، وإصابة 57 آخرون، وتم نقلهم إلى مستشفيات وادى النطرون وغرب النوبارية.

علم  بتلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بوقوع حادث تصادم عدد كبير من السيارات، واشتعال النيران بعدد منها، وكشفت التحريات، أنه أثناء سير سيارة على الطريق الصحراوي، وأمام الكيلو 132، حدث تسرب للزيت، أدى بعدها إلى الحادث.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت عن إصابة 57 شخصًا إثر حادث تصادم على صحراوي البحيرة، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، على طريق “القاهرة – الإسكندرية” الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

ودفع مرفق الإسعاف بـ 20 سيارة إسعاف، لنجدة المصابين نقلت 52 مصابا، إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، و5 آخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي.

وبإجراء التحريات الأولية والفحص تبين أن الحادث أسفر عن 32 حالة وفاة  وإصابة 57 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون وغرب النوبارية المركزي فارق عددًا منهم الحياة في أثناء تلقيهم العلاج لافتا إلى إيداع الجثامين ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وقال مصدر   أن الطواقم الطبية حاليا تقوم بتقديم الرعاية اللازمة للمصابين في مستشفيات الإحالة وتقييم درجات خطورة الإصابات، مع استمرار المتابعة.

كتب جلال أمين

samsung s9 price in oman 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى