اعلن معنا الآن
أخبار

العدوان على غزة .. جلسه طارئه لمجلس الشيوخ المصري للتنديد بقصف المدنيين

العدوان على غزة ، تجرى حاليا داخل مقر مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق جلسة طارئة للتنديد بما يحدث من عدوان إسرائيلي على غزة وخاصة جراء القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني.

بدأت الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء العدوان على غزة .

وأعرب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق عن حزنه وأسفه بشأن الهجوم الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، معتبرا العدوان على غزة غير مبرر ومخالفًا للمواثيق الدولية، وأشار إلى أنه يجب إدانة هذا الهجوم واعتباره حربًا إبادة جماعية وتطهيرًا عرقيًا يتم توجيهه ضد سكان غزة العزل، حيث لم تترك قوات الاحتلال أي رحمة للجرحى حتى في المستشفيات.

العدوان على غزة
العدوان على غزة

كما أكد النواب على مقترح بأن تشهد الجلسة تفويضًا للرئيس عبد الفتاح السيسي من قِبَل النواب، لاتخاذ الإجراءات التي يرونها مناسبة لدعم القضية الفلسطينية وحماية الأمن القومي المصري.

 

وأعرب النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن توقعه بأن تتضمن الجلسة تفويضًا برلمانيًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواصلة دعم القضية الفلسطينية.

 

واثنى “نجاتي” على موقف الدولة المصرية، مؤكدًا أن النواب يدعمون حاليًا موقف الدولة المصرية والقيادة السياسية، ويفوضون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ القرارات الضرورية للحفاظ على الأمن المصري وتحقيق التضامن العربي في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وكان قد خرج جموع الشعب المصري منذ عصر اليوم في جميع ميادين المحافظات المختلفة في مسيرات حاشدة للتنديد بضرب مستشفى المعمداني والعدوان على غزة

chocolate bouquet 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى