اعلن معنا الآن
محافظات

العثور على جثة مسن متعفنة بحي الضواحي ببورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد مساء اليوم، عثور أهالي منطقة القابوطي بحي الضواحي بالمحافظة، على جثة متعفنة لمسن 67 عامًا، داخل منزله بعد انبعاث روائح تدل على وجود جثة، وتم استدعاء النجدة، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة المستشفى.

 

 

علم “بأن اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، تلقى إخطارًا من الدكتور مصطفى شعبان، المشرف على فرع التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، يفيد بوصول عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى النصر ” محمد مجدي محمد محمد”، والبالغ من العمر 67 سنة، جثة متحللة منذ أيام.

 

 

وأوضح المصدر الأمني، ل ، بأن التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، وسؤال شهود عيان الواقعة من الجيران، أكدت أن المسن يقطن وحده في منزله في بلوك رقم 15 بمنطقة القابوطي بحي الضواحي، وأنه لم يخرج من منزله منذ 3 أيام، وانبعثت رائحة تدل على وجود جثة بمنزله.

 

وأفاد المصدر، بأن مدير أمن بورسعيد قام  بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعة، وأمرت بانتداب طبيب شرعي لمعرفة ملابسات الوفاة وإذا كانت بها شبهة جنائية، وم التحفظ على جثةالمتوفي بمشرحة مستشفي” النصر “، ووضعت تحت تصرفها لحينصدورقرارهابالدفن، وأمرت بانتداب طبيب شرعي لمعرفة ملابسات الوفاة وإذا كانت بها شبهة جنائية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى