اعلن معنا الآن
حوادثرئيسيةعاجل

الطفل “زياد” ضحية صراع بقره وكلب..تفاصيل صادمة

“زياد” طفل عمره 5 سنوات، راح ضحية صراع بين بقره وكلب، حيث إعتاد الذهاب إلي الحقل، ليرتع ويلعب ويلهو، غير أن القدر لم يمهله، فبينما كان يجر بقره، متجها بها إلي حظيرة الماشية المحلقة بالمنزل، ماسكا بحبل طويل “الرثن”، فجأة ظهر كلب وأخذ ينبح بشدة، في الوقت الذي كانت تسير فيه البقرة بشكل طبيعي إنطلقت بسرعه فألتف الحبل الذي يسحبه الطفل حول عنقه، وأخذ يتدحرج علي الأرض، حيث كانت البقره تجره خلفها حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وصول جثة طفل لمستشفي أبوقرقاص..

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن ورود إشارة من مستشفي أبوقرقاص المركزي، بوصول الطفل زياد.م.ح 5 سنوات، مقيم بقرية الفقاعي، التابعة للوحدة المحلية ببني موسي، بغرب المركز، جثة هامدة.

 

بقرة تسببت في مقتل زياد..

بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية بمعرفة إدارة البحث الجنائي، تبين أن الطفل المتوفي كان يلهو بالحقل المتاخم للمنزل، وأخذ يجر بقره متجها بها إلي حظيرة الماشية، وفجأة ظهر كلب أخد ينبح، فانطلقت البقرة في الجري، فألتف الحبل المعروف بـ”الرثن” المستخدم في جر الماشية حول عنقه، حينما انطلقت البقرة في الجري بشكل مفاجئ وبسرعة، ونتج عن ذلك مصرع الطفل.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتقرر التحفظ علي الجثة داخل مشرحة المستشفي العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت التصريح بدفن الطفل بعد مناظرة الجثة بمعرفة مفتش صحة مركز أبوقرقاص.

هل يورث الإيجار القديم للمحلات

شقق للبيع في العاصمة الادارية

بالونة كالبيدا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى