اعلن معنا الآن
توب ستوري

الصقر شاهين ينضم إلى أسرة بابا المجال رمضان 2023

مصطفى شعبان يواصل تصوير مسلسل بابا المجال رمضان 2023

 

كتبت: ريهام طارق

يشارك الفنان القدير الصقر شاهين في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مشاركته في المسلسل الاجتماعي “بابا المجال”، بطولة النجم مصطفى شعبان والذي يعرض على شبكة قنوات النهار الفضائية.

مسلسل “بابا المجال”، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني

ويشارك في بطولة المسلسل: سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جمانا مراد ، رياض الخولي، نسرين أمين، سما إبراهيم، اسلام نجيب، أحمد كشك، محمود حافظ.

وقام بغناء تتر مسلسل “بابا المجال”، حوده بندق وطارق الشيخ

تدور أحداث مسلسل “بابا المجال”، ضمن إطار درامي مليء بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم «بابا المجال».

ويواصل الفنان مصطفى شعبان تصدر تريند “تيك توك” لليوم الخامس على التوالي بمقطع فيديو قصير نشره على حسابه الرسمي للترويج لمسلسله الجديد “بابا المجال” والذي ينافس بقوة في دراما رمضان 2023، وتفاعل مع الفيديو، الذي لم يتجاوز 9 ثوانٍ أكثر من 5 ملايين شخص خلال الأيام القليلة الماضية، وقال فيه “شعبان”: “أخوك على قده بس مفيش حد قده.. وفي كارنا مفيش مقارنة.. أنا بابا المجال”.

 

وبلغ معدل التفاعل مع الفيديو في اليوم الواحد أكثر من مليون مشاهدة وأبدى الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي إعجابهم به، وجاءت التعليقات، كالتالي: “بابا المجال واحد بس”، وعلق آخر: “اقسم بالله عم المجال طول عمرك يا مولانا”، وأضاف ثالث: “بستناك كل سنة بالتوفيق يا رب يا بابا المجال”.

يجسد النجم مصطفى شعبان شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم “بابا المجال”، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

شاليه للايجار في الساحل الشمالي 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى