اعلن معنا الآن
توب ستوريمقالات

الشاعر محمد شافعي ينتظر طرح أغنيته “في حد بيحبني” في تعاونه الأول مع وائل جسار قريباً

محمد شافعي: اغنيه في حد بيحبني تجربه شخصيه في حياتي

الشاعر محمد شافعي ينتظر طرح أغنيته “في حد بيحبني” في تعاونه الأول مع وائل جسار قريباً

كتبت: ريهام طارق

 

صرح الشاعر محمد الشافعي عن مدى سعادته بتعاونه الأخير مع المطرب اللبناني وائل جسار ، في اغنيه جديده من كلماته بعنوان “في حد بيحبني “وتعتبر هذه الأغنية بمثابة التعاون الأول بينهم.

الجدير بالذكر أن الشاعر محمد شافعي كان متحمس جدا للعمل مع وائل جسار لأنه يعشق صوته ومن محبيه وأكد أنه من أكثر الأصوات الأصيلة الموجودة والمؤثرة علي الساحه الفنيه الآن.

وأكد محمد الشافعي انه يتمني أن تنال الأغنية إعجاب المستمعين فور طرحها، كما يتمنى تكرار التعاون بينه وبين وائل جسار وأن يجمعهم كثير من الأعمال الناجحة والمميز قريبا.

وأكمل الشاعر محمد شافعي كلامه وقال:”هذه الأغنية تمثل تجربة شخصية لي و تساؤل دائما ما كان يراودني من هو الصديق الحقيقي، حتى جائت لي فكره الاغنيه وقمت بكتابتها وهي تعبر عن العلاقات الإنسانية وبصوره خاصه الصداقه القويه والتي تمثل الدعم و الدافع وتكون بمثابه حافز لنجاح الطرف الآخر، ورأيت أن من أكثر الأصوات القادره علي ان تترجم مشاعري واحساسي باحترافيه ومهاره عاليه هو وائل جسار”.

أغنية “في حد بيحبني”، كلمات الشاعر محمد شافعي، ومن الحان وتوزيع اسلام رفعت.

وتم طرحها بالفعل أمس علي منصه انغامي حيث حققت سبعون ألف مشاهده في أول عشر ساعات من طرحها فقط.

ومن المقرر طرحها خلال الساعات القليلة القادمة على منصه اليوتيوب.

يذكر أن الشاعر محمد شافعي قدم العديد من كلمات الأغاني المعروفة والتي تركت أثر قوي و بصمة خاصة لدى الجمهور العربي ومن أبرز أعماله: إزاي حبيبي ، لون باهت ، اسرح واتوه ، عليكي عيون لأحمد سعد التي ما زالت تتربع على قائمة أقوى المشاهدات علي مستوي الشرق الأوسط حتي الآن، وتعاون مع عدد كبير من نجوم مطربي الوطن العربي منهم: اصاله ، تامر عاشور ، أمير عيد، فرقه كاريوكي ، حمزة نمره، أبو عزيز مرقة وغيرهم من النجوم.

انتيكات عمان 

سعر فلتر 7 مراحل 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى