اعلن معنا الآن
رياضة

الزمالك يستقر على تجديد تعاقد المثلوثي استعدادا للموسم الجديد

 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة اوسوريو علي الإبقاء علي اللاعب حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم  ، أن مسؤولي إدارة نادي الزمالك أتموا مع اللاعب حمزة المثلوثي علي تجديد التعاقد معه من أجل الإبقاء عليه خاصة في ظل تمسك اللاعب بالتواجد مع النادي.

وقال مصد  أنه تم الاتفاق علي تجديد عقد حمزة المثلوثي لمدة موسمين مقبلين للتواجد داخل القلعة البيضاء وتأميين الجبهة اليمني.

 

ولعب حمزة المثلوثي خلال تواجد المدرب اوسوريو في مركزي الظهير الأيمن بجانب اللعب في منطقة وسط الملعب.

 

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الفني لترتيب كافة ملفات الفريق الأول وحسم تجديد عقود بعض اللاعبين بجانب ضم عدد من الصفقات الجديدة لدعم الفريق بكل قوة في الموسم الجديد.

ولم يحقق نادي الزمالك أي بطولات خلال الموسم الحالي سواء علي المستوي المحلي أو القاري مما أصاب جماهير النادي بإحباط وحزن شديد عقب ضياع لقب كأس مصر وعدم لعب بطولة السوبر المصري وخسارة دوري أبطال أفريقيا وابتعا الفريق عن المنافسة علي قمة الدوري التي يصارع عليها الأهلي وبيراميدز.

ويعد حمزة المثلوثي من اللاعبين الدوليين مع منتخب تونس برفقه زميله بالفريق الأبيض سيف الدين الجزيري.

وتأمل جماهير القلعة البيضاء سرعة تصحيح المسار وضم صفقات قوية والحفاظ علي العناصر المميزة من استعادة بعض المعارين أمثال محمود علاء قلب الدفاع ويوسف اوباما صانع الألعاب وحمدي علاء لاعب الوسط.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى