اعلن معنا الآن
رياضة

الريان القطري يرغب في التعاقد مع نجم الزمالك

الزمالك ، حيث يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

نجم الزمالك على رادار الدوري القطري

وأكد مصدر  أن نجم الزمالك أحمد سيد زيزو ضمن الصفقات التي يسعى في إبرامها نادي الريان القطري، والذي عرض على نجم الزمالك الدولي المصري أحمد سيد زيزو متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتقال له في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

عرض مغري لنجم الزمالك

وأشار المصدر  أن عرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري من اجل التعاقد مع متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مغري جدا ولا يقاوم.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة نادي فاركو في إطار منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر ، بعدما تمكن من إقصاء فريق بروكسي بنتيجة 3-2

أخبار الرياضة 

و نقدم لكم من خلال  ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل   بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

الزمالك  يبحث عن صفقات قوية

ويرغب الكولومبي كارلوس اوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك في التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم الابيض في الموسم المقبل.

الزمالك يسعى في تدعيم صفوفه بعناصر قوية في خطوط الدفاع والوسط والهجوم وكذلك حراسة المرمى بعد تردد أنباء قوية برحيل عدد من نجوم الفريق أبرزهم زيزو وسيف الجزيري وعواد للدوري السعودي والقطري، في ظل عدم الاقتناع بعدد كبير من اللاعبين على رأسهم عمرو السيسي وسامسون اكينولا ومحمود شبانه ومصطفى الزناري.

الزمالك يفتح ملف المعارين

ويرغب الزمالك في عودة لاعبيه المعارين، ومن أبرز الأسماء المطلوب عودتها من المدير الفني ياتي محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري وحمدي علاء لاعب سموحه مع احتمالية عودة يوسف أوباما المعار لنادي الحزم السعودي

أخبار الرياضة

 

و نقدم لكم من خلال   تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى