اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

«الرقابة الإدارية» تضبط تلاعب في مشروع جمعيتي بالقاهرة

 

 

ضبطت هيئة الرقابة الإدارية، مجموعة من أصحاب منافذ مشروع جمعيتي بنطاق محافظة القاهرة، ومسئول مشروع جمعيتي بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، وعدد من المحاسبين، وكذلك العضو المنتدب المالي بالشركة لقيامهم بالتلاعب في مستندات وأذون صرف السلع لبعض منافذ جمعيتي بمحافظة القاهرة.

 

وبحسب بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، وينشره موقع الأول ، فقد تم ضبط المتهمين متلبسين بالجرم المشهود، وبحوزتهم مستندات وأذون صرف السلع المزورة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإحالتهم إلى نيابة الأموال العامة.

 

وأكد أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، في تصريحات ينشرها الاول ، أن العمل في مشروع جمعيتي على مستوي كافة محافظات الجمهورية يسير بشكل طبيعي كالمعتاد، وقد تم بدء صرف الاستعاضة الأولى من السلع التموينية لكافة المنافذ وكذلك لكافة بدالي التموين، تمهيداً لصرفها في مطلع الشهر المقبل للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

هل يجوز صلاة العصر جمع تقديم قبل السفر

كما أشار المتحدث الرسمي ومعاون الوزير إلى أن معاينات الطلبات المقدمة للمشروع بالمرحلة الخامسة تتم بشكل منتظم تنسيقاً بين إدارة المشروع بالوزارة ومديري مديريات التموين بالمحافظات، وذلك طبقا للجدول الزمني الموضوع.

 

وأكد كمال أن مشروع جمعيتي يعد واحد من أهم المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تنفذها الوزارة بهدف توفير فرص العمل للشباب، حيث وفر المشروع أكثر من 25 ألف فرصة عمل، وكذلك توفير السلع التموينية والأساسية بكميات وأسعار مناسبة.

 

 

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار تتعلق بالوزارة أو قياداتها والعاملين بها، وعدم الانسياق وراء أي شائعات تهدف إلى إثارة البلبلة دون سند أو دليل قانوني، مع ضرورة الحصول علي المعلومات والبيانات الصحيحة من مصادرها الرسمية الموثقة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى