اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

الرحلة الأولى لأعضاء مهرجان الامل السينمائي الدولي في مدينة جنوى الإيطالية

الرحلة الأولى لأعضاء مهرجان الامل السينمائي الدولي في مدينة جنوى الإيطالية

 

ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الامل السينمائي الدولي في دورته الثانية، الرحلة الأولى لأعضاء المهرجان بعد روما مدينة جنوى الإيطالية، و عرض الفيلم النيجيري الروائي الطويل بلا عودة ، أستمتاع نجوم وضيوف المهرجان في المدينة الإيطالية الساحرة.

 

 

جدير بالذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الامل السينمائي الدولي والذي أقيمت في روما في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، والتي تحمل اسم المخرج الإيطالي الراحل الكبير “فيدريكو فيلليني” ، في العاصمة الإيطالية روما بحضور نجوم مصر ولبنان والكويت والإمارات والبحرين وتونس وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا.

 

 

يذكر أن حفل الختام وتوزيع الجوائز للأفلام الفائزة ستكون في الرابع من شهر أكتوبر المقبل لعام ٢٠٢٢ على متن مسرح الباخرة”كوستا فيرينزا” في تمام الساعة الثامنة مساء وجدير بالذكر أن من يقدم حفل الختام باللغه العربيه الإعلامية المصرية رشا سليمان ومعها النجمة الأمريكية marielle mulligan.

 

 

وستكون العودة إلى، روما صباح يوم الخامس من أكتوبر المقبل، وسيتم توزيع عرض جميع افلام المشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان في كل دولة سبق ذكرها

 

.

يذكر أن مدة انعقاد المهرجان أسبوع كامل وذلك بالتعاقد مع عده

قاعات سينمائية بحضور الجمهور لإتاحة الفرصة لحالة من التنوع والاندماج وتحقيق أهداف المهرجان، ونشر الرسالة الأساسية للمهرجان وتوصيل صوته إلى أكبر عدد من الجماهير من خلال السينما.

تجميع السيارات فى مصر 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى