اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

الراكون .. بوستر مسلسل ليوسف الشريف رمضان 2024 

 

الراكون .. بعد غيابه العامين الماضيين عن تقديم أعمال جديدة، أعلن النجم يوسف الشريف خوضه موسم دراما رمضان المقبل 2024، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “الراكون”، وهو من تأليف زوجته إنجى علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجى، والذي يعود به من جديد لينافس على الدراما الرمضانية.

الراكون .. بوستر مسلسل ليوسف الشريف رمضان 2024 

مسلسل الراكون 2024

 

وقال مصدر  أن يوسف الشريف نشر بوستر ترويجى لمسلسل الراكون عبر حسابه على “إنستجرام”، بموقع “فيسبوك” وعلق عليه قائلًا: “يارب يكون خير”، وظهر خلال البوستر شخص يتواجد في مكان ممتلىء بالنيران ويضع يداه على وجهه، وحوله زجاج مكسور، وسط تفاعل كبير من الجمهور متشوقين لمعرفة التفاصيل الكاملة للعمل، في إشارة منه لشكل العمل المبني على الساسبنس كعادة أعمال الشريف.

الراكون .. بوستر مسلسل ليوسف الشريف رمضان 2024 

التحضيرات الأولي لمسلسل الراكون

 

وعلم   أن مسلسل الراكون لم يتم تحديد العاملين فيه لكنه دخل مرحلة التحضيرات الأولى، وهو من تأليف الكاتبة إنجي علاء ومن إخراج محمد العدل.

 

وكانت قد ترددت شائعات حول اسم العمل الفني الذي سيخوضه يوسف الشريف، حيث نفى مشاركته المخرج أحمد نادر خلال مسلسله 7 ثواني، ولكن المؤكد أن مسلسل الراكون هو اسم مسلسل يوسف الشريف الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024.

 

الشريف يتلقي التهاني لمسلسل الراكون

 

ونوه الشريف عن العمل الدرامي القادم له بتدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«إنستجرام»، متلقيا التبريكات والتهاني من متابعيه المترقبين طرح مسلسل يوسف الشريف رمضان 2024 على الشاشات.

الراكون .. بوستر مسلسل ليوسف الشريف رمضان 2024 
\

الراكون يجمع الشريف وزوجته

 

ويسجل المسلسل الراكون التعاون الثالث على مستوى التأليف بين الشريف وزوجته إنجي علاء بعدما قدما سويا مسلسلات “كوفيد 25” و“لعبة إبليس” وهو التعاون الاول الذي يجمعه بالمخرج محمد جمال العدل .

وقدم الشريف مسلسل “كوفيد 25” في رمضان قبل الماضي وهو من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

وكان آخر أعمال يوسف الشريف فى السينما فيلم “بنى آدم” بطولة دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد، وبيومى فؤاد، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام، ياسر الزنكلونى، والفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي فيلمز وتم طرحه في موسم عيد الأضحى عام 2018.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى