اعلن معنا الآن
أخبار

الرئيس الأوكراني يعطل حركة المرور في ألمانيا.. التفاصيل

زودت الشرطة الألمانية الإجراءات الأمنية بالعاصمة برلين تزامنا مع زيارة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الألمانية.

 

تعطل حركة المرور وسط برلين

وعلمأن الشرطة الألمانية اخذت إجراءات أمنية مشددة بشكل كبير في وسط العاصمة برلين، صباح اليوم الأحد، حيث تسري إجراءات أمنية عالية النطاق وعمليات إغلاق لحركة المرور لتأمين الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

 

زيارة الرئيس الأوكراني لألمانيا

ويوضح  ان الإجراءات الأمنية المشددة التي اصدرتها الشرطة الألمانية، تأثرت بشكل كبير في  المناطق المحيطة بحي الحكومة وسط برلين، كما لم يتم الإعلان عن البرنامج المحدد لزيارة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لأسباب أمنية.

وبدأ الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، اليوم زيارة لـ دولة ألمانيا، حيث لم يتم الإعلان عن البرنامج المحدد لزيارة الرئيس الأوكراني، وتقام في مدينة آخن الألمانية بعد ظهر اليوم، فعاليات التكريم بجائزة “شارلمان” الألمانية المرموقة، والتي حصا عليها زيلينسكي والشعب الأوكراني في ديسمبر الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس الأوكراني بابا الفاتيكان فرانسيس الأول، حيث كانت آخر زيارة قام بها زيلينسكي لألمانيا قبل أيام قليلة من العملية العسكرية الروسية في فبراير 2022، حيث شارك في مؤتمر ميونخ الدولي للأمن.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى