توب ستوريرياضة

الدوري الممتاز.. 3 مواجهات على صفيح ساخن أبرزها المصري والإتحاد

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، حيث تبدأ المواجهات في الثالثة عصراً، حينما يستضيف الفريق الكروي الأول نادي سيراميكا كليوباترا نظيره المقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر، في لقاء يبحث فيه كل فريق عن استعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل الدرامي لسيراميكا كليوباترا أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لمثلها بالجولة الماضية، وخسارة المقاولون من الزمالك بهدفين مقابل هدف بالجولة ذاتها.

ويحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني هيثم شعبان، المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط، فيما يحل المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس، بالمركز الخامس عشر برصيد خمس نقاط.

وتقام مباراة الشرقية للدخان وفاركو في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الشرقية للدخان بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر فاركو من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويستضيف إستاد برج العرب آخر مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز بين المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري في تمام الثامنة مساء.

يدخل الفريق البورسعيدي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فاركو بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل زعيم الثغر مع سيراميكا بأربعة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات ولم يخسر وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

Samsung Galaxy S21

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى