اعلن معنا الآن
مقالات

الداخلية المصرية تكشف حقيقة فيديو التحرش بالسائح الكوري

n

السائح الكوري، حيث كشفت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الاثنين، حقيقة مقطع الفيديو الذى تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن تعرض سائح كورى الجنسية لمحاولة تحرش من قِبل أحد الأشخاص بمنطقة مقابر أثرية.

n

ويوضح الأول أن وزارة الداخلية قالت في بيان لها، إن الفيديو قديم ومتداول منذ عام 2022، حيث تقدم السائح الكورى المذكور ببلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة تضرر خلاله من أحد الأشخاص لمحاولته التحرش به بمنطقة مدافن قايتباى.

nn

السائح الكوري تقدم ببلاغ للشرطة في أبريل 2022

n

ويوضح الاول أن الداخلية أكدت أن ما تم تداوله من مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تعرض السائح الكورى لمحاولة تحرش هو مقطع فيديو قديم تم تداوله عام 2022، وأن مرتكب الواقعة تم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وصدر ضده حكم بالسجن المشدد 5 سنوات.

nn

ضبط المتهم وإصدار حكم بالسجن المشدد 5 سنوات

n

وأضافت الداخلية أنه تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه “مزدوج الجنسية”، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وصدر ضده حكم بالسجن المشدد 5 سنوات، وأنه متواجد حالياً بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل تنفيذاً للحكم.

nn

الداخلية: الإخوان تروج الأكاذيب المضللة

n

وأشارت الداخلية إلى أن ذلك يأتى ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال تزييف الحقائق بإعادة نشر فيديوهات قديمة مجتزئة لترويج الأكاذيب المضللة للنيل من حالة الأمن والإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى