توب ستوريرياضة

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز

يدخل اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة هامة أمام نادي البنك الأهلى بإستاد المقاولون العرب وذلك في السابعة مساء في إطار فاعليات الجولة الـ 22 للدورى.

الزمالك يدخل اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز وذلك برصيد 45 نقطة ، حيث يسعى إلى مواصلة الإنتصارات من أجل الإبتعاد بالصدارة عن أقرب المنافسين في ظل المنافسة الحامية بينه وبين الأهلى وبيراميدز .

ويدخل فريق البنك الأهلى اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 30 نقطة ويحاول لاعبيه تحقيق نتيجة إيجابية من أجل استكمال مشوارهم الناجح مع مديرهم الفني خالد جلال .

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

واستقر البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، على ملامح التشكيل الذي سيلعب به مباراة البنك الأهلي حيث سيشهد تغيير في الخط الدفاعي من خلال مشاركة حسام عبد المجيد على حساب محمد عبد الشافي، بينما سيكون التغيير الثاني بمشاركة محمد طارق بدلاً من محمد عبد الغني والذي شارك في مباراة الأهلي الأخيرة.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بطريقته المعتادة وهيّ (3-4-2-1)، على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد طارق

خط الوسط: عبد الله جمعة – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: عمر السعيد / سيف الدين الجزيري.

وأعلن فيريرا في وقت سابق عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:محمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمى.في الدفاع: محمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبدالله جمعة.في الوسط: إمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني وأشرف بن شرقي وأحمد سيدزيزو وسيد محمد عبدالله وسيف جعفر ورزاق سيسيه.

في الهجوم: يوسف أسامة وسيف الجزيري وعمر السعيد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى