اعلن معنا الآن
رياضة

الترجي حسم التأهل لدوري الابطال بعد تعادل الاتحاد المنستيري

الترجي، حيث انتهت منافسات موسم 2022-2023 من الدوري التونسي ،بعد ما لعب 4 مباريات ضمن مجموعة التتويج، وذلك بعدما حسم النجم الساحلي اللقب في الجولة الماضية.

الترجي يتأهل لدوري الابطال بصعوبة

وعلم   أن الترجي حقق فوزاً كبيراً بنتيجة 6-1 على حساب مضيفه اتحاد تطاوين في المباراة التي جمعتهم على ملعب “نجيب الخطاب”، سجل ياسين مرياح “هاتريك” للترجي وأضاف محمد علي بن حمودة وزياد بريمة وصابر بوكرين 3 أهداف أخرى، بينما سجل ديالو الهدف الوحيد لاتحاد تطاوين، وبعد هذا الفوز أنهى الترجي الموسم في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، ليضمن التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا بعد معاناة كبيرة.

تأهل الافريقي التونسي للكونفدرالية

فاز النادي الإفريقي على ضيفه اتحاد بن قردان 2-1 في اللقاء الذي جمعهما بالملعب الأولمبي حمادي العقربي، وأنهى النادي الإفريقي الموسم في المركز الثالث برصيد 27 نقطة ليضمن تأهله إلى كأس الاتحاد الإفريقي، في حين احتل اتحاد بن قردان المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

النجم الساحلي والأولمبي الباجي

أنهى النجم الساحلي المُتوج بلقب الدوري من الجولة الماضية، الموسم بفوز عريض على ضيفه الأولمبي الباجي بخماسيه نظيفه، وسجل كل من أسامة عبيد ويوسف العبدلي وياسين الشماخي بهدفين لكل واحد منهما، واحتل النجم المركز الأول برصيد 34 نقطة، بينما جاء الأولمبي الباجي في المركز 7 برصيد 16 نقطة.

الاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي

حسم التعادل الإيجابي 1-1 المباراة التي جمعت الاتحاد المنستيري بضيفه النادي الصفاقسي، بملعب مصطفى بن جنات، سجل هدف أصحاب الارض محمد أمين بوزيان وعدل للضيوف أشرف الحباسي من نقطة الجزاء، وأنهى الاتحاد المنستيري الموسم في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما جاء الصفاقسي في المركز 6 برصيد 18 نقطة،

ويوضح  نادي النجم الساحلي تُوج بلقب الدوري التونسي للمحترفين للمرة الـ 11 في التاريخ، بعد التعادل بدون أهداف على ملعب نادي اتحاد بن قردان، ورفع النجم الساحلي تحت قيادة المدير الفني المخضرم “فوزي البنزرتي” رصيده لـ 34 نقطة في مجموعة التتويج.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

كتب زياد محمد

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى