اعلن معنا الآن
أخبار

البابا تواضروس الثاني يصل النمسا للمتابعة الرعوية والصحية

وصل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء أمس الأربعاء، إلى العاصمة النمساوية ڤيينا قادمًا من إيطاليا، بعد انتهاء زيارته للڤاتيكان وإيطاليا والتي استغرقت تسعة أيام.

وعلم  أنه كان في استقبال قداسته في مطار ڤيينا، السفير المصري هناك السفير محمد الملا والقنصل العام محمد البحيري، ونيافة الأنبا جابريل أسقف النمسا، وكذلك صاحبا النيافة الأنبا باڤلي الأسقف العام لكنائس قطاع المنتزه، والأنبا أنيانوس أسقف بني مزار المتواجدين في النمسا حاليًا.

وأضاف مصدر   انه من المقرر أن يجري قداسة البابا المتابعة الصحية الدورية الخاصة بقداسته، حيث أن لقداسته ملف صحي بإحدى مستشفيات النمسا منذ ١٥ سنة، يجري من خلاله المتابعات الدورية الروتينية.

مجمع كهنة إيبارشية ميلانو

على جانب آخر، عقد قداسة البابا تواضروس الثاني لقاءً أمس الأربعاء مع مجمع كهنة إيبارشية ميلانو بحضور أسقفهم نيافة الأنبا أنطونيو ونيافة الأنبا لوقا أسقف جنوب فرنسا والقطاع الفرنسي من سويسرا، والراهب القس كيرلس الأنبا بيشوى مدير مكتب قداسة البابا.

سبق هذا اللقاء القداس الإلهي الذي صلّاه قداسة البابا بمشاركة مجمع الكهنة وزوجاتهم.

وفي كلمته خلال اللقاء حدثهم قداسته عن موضوع الفرح بمناسبة فترة الخمسين المقدسة، حيث أشار إلى أن أهم ما في القيامة، هو روح التجديد الذي ساد نتيجة لها، حتى أن الآباء الرسل كتبوا إنجيلهم ورسائلهم في ضوء القيامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى