اعلن معنا الآن
رياضة

الاهلي يلاقي الداخلية في دور الستة عشر بكأس مصر

 

الاهلي يتأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على منتخب السويس بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة الكأس.

الاهلي يواجه الداخلية في دور ال16

وعلم   أن الاهلي سيواجه فريق الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على منتخب السويس في اول مباراة للاهي في النسخة الجديدة من بطولة الكأس والتي يحمل لقبها في آخر نسخة.

احداث مباراة الاهلي ومنتخب السويس

واستحوذ الأهلي على المباراة وبدأ اللقاء بهجوم وضغط كبير على مرمى منتخب السويس، وهدد مرمى محمود كوكو في أكثر من فرصة، كان أهمها في الدقيقة 26 عن طريق حسين الشحات.

وهدد محمود كهربا مرمى منتخب السويس بتسديدة في الدقيقة 39 ولكن حوّلها محمود كوكو إلى ركلة ركنية، وعاد كهربا وهدد مرمى السويس في الدقيقة 41 ولكن أبعدها كوكو إلى ركنية جديدة، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشارك اللاعب محمد مجدي أفشه بدلا من أليو ديانج، في بداية الشوط الثاني من المباراة وحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 53 بعد عرقلة أفشه داخل منطقة جزاء منتخب السويس، قبل أن يهدرها رامي ربيعة في الدقيقة 55 بعد تصدٍ رائع من حارس مرمي منتخب السويس محمود كوكو.

وهدد حمدي فتحي مرمى منتخب السويس برأسية في الدقيقة 64، ولكن مرت أعلى العارضة، وأجرى الأهلي تغييرين في الدقيقة 66 بنزول أحمد عبد القادر وأحمد قندوسي بدلا من طاهر محمد طاهر وحمدي فتحي.

وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من الناحية المينى ولعبها أفشه داخل منطقة الجزاء ولعبها ياسر إبراهيم رأسية، ولكن وصلت سهلة في يد كوكو، وتصدى كوكو لفرصة محققة من تصويبه أفشه في الدقيقة 72 وحوّلها إلى ركنية.

وسجل حسين الشحات هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 87 من عمر المباراة من صناعة أحمد قندوسي بعدما استلم الكرة ووضعها على يسار محمود كوكو.

تشكيل الأهلي في مباراة منتخب السويس

ويوضح   أن النادي الاهلي بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح في الدفاع وحمدي فتحي ومروان عطية واليو ديانج في وسط الملعب، وطاهر طاهر وحسين الشحات ومحمود كهربا في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشه وعلي معلول وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد فخري وكريم الدبيس.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال   تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

كتب زياد محمد

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى