اعلن معنا الآن
رياضة

الاهلي يفوز باللقب ال 13 في السوبر المصري

 

تمكن النادي الأهلي من التغلب على بيراميدز في مباراة كأس السوبر المحلي، والفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء، لـ يُتوج بذلك بهذه البطولة للمرة الثالثة عشر في تاريخه ، عن طريق لاعبه التونسي علي معلول..

يوضح   أن المباراة أدارها طاقم تحكيم مصري بقيادة حكم ساحة: محمود البنا ومساعد أول: أحمد توفيق طلب ومساعد ثان: هاني عبد الفتاح و حكم رابع: أحمد عيسى درويش “إماراتي” وحكم “VAR”: عمر محمد آل علي “إماراتي” وحكم “VAR” مساعد: جاسم عبد الله آل علي “إماراتي”.

تفاصيل المباراة

يستعرض   أحداث المباراة والتي بدأت بحماس من الفريقين وتبادل الفرص بينهم ولكن كل من أحمد ومحمد الشناوي كانوا في الموعد الأمر الذي جعل المباراة تذهب للأشواط الإضافية.

كانت الأشواط الإضافية أكثر حماسًا وقوة إلى أن ارتكب لاعب بيراميدز أحمد سامي بعرقلة محمود كهربا ومن خلالها احتسب محمود البنا ركلة جزاء وأحرز من خلالها النجم التونسي علي معلول .

الاهلي يفوز باللقب الـ 13 للسوبر المصري

واشتدت الأجواء بين اللاعبين والاحتكاكات ولكن سرعان ما تم احتواء الموقف وانتهت المباراة بفوز الأهلي باللقب ال 13 لكأس السوبر المصري وبعد صافرة الحكم تعرض محمود متولي مدافع النادي الاهلي للاغماء بشكل مفاجئ ولكن بعد ذلك استعاد وعيه وأفاق واحتفل مع اللاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى