اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة .. الخطوات والمناطق

 

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة ، يتزايد عليها معدلات البحث على شبكة الإنترنت  خاصة من سكان وقاطني منطقة جنوب القاهرة ،باعتبار أن الكهرباء من المرافق الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها أو عدم سداد فاتورة الكهرباء ، لذا يبحث الأهالي عن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة وموعد صدور فاتورة الكهرباء وأسعارها.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة

ويبحث أكثر من خمسة مليون مواطن عن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة ، وتماشيا مع طلب المواطنين فقد أعلنت وزارة الكهرباء عن إمكانية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في جنوب القاهرة من خلال منشورات شركة توزيع الكهرباء في المنطقة.

ويوجد أكثر من  5.4 مليون مشترك بمنطقة كهرباء جنوب القاهرة، يتوزعون على مختلف إدارات ومناطق القاهرة الجنوبية والجيزة. ويبلغ عدد المشتركين في شبكات الجيزة حوالي 4.3 مليون مشترك، بينما يبلغ عدد المشتركين في شبكات القاهرة حوالي 1.7 مليون مشترك.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة .. مناطق الاشتراك

وعلم موقع الأول أن قطاع جنوب القاهرة قد شرح كيفيه الاستعمال عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة ومعرفة قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء الشهرية، وذلك بحسب منطقة إقامة المشترك،  وتضمنت هذه المناطق إدارات الدقي وبشتيل وبولاق الدكرور والهرم 1 والهرم 2 وفيصل و6 أكتوبر1 و6 أكتوبر2 والشيخ زايد وشمال ريف الجيزة 1 وشمال ريف الجيزة 2 ووسط ريف الجيزة وجنوب ريف الجيزة، بالإضافة إلى إدارات غرب القاهرة والسيدة زينب والقلعة والمقطم والبساتين والمعادي وحلوان و15 مايو.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة

وحددت الشركة خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة  من قِبل شركة توزيع الكهرباء جنوب القاهرة، ويذكر موقع الأول خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة فيما يلي:

 

1- الدخول على الرابط التالي: http://www.moee.gov.eg/test_new/serv2.aspx

2- الضغط على قسم الخدمات.

3- الضغط على الاستعلام عن الفواتير مباشرة.

4- تحديد اسم المنطقة الخاصة بالمشترك.

5- إدخال الاسم ورقم العداد المكون من 10 أرقام.

6- الضغط على زر الاستعلام.

تهدف هذه الخطوات إلى الحد من الأخطاء المحتملة في فواتير الكهرباء وتحسين دقة وسرعة قراءة استهلاك المشتركين.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة .. برنامج القراءة الموحدة

اتخذت شركة توزيع الكهرباء جنوب القاهرة عدة إجراءات إيجابية لتحسين الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب القاهرة وفقًا لخطة وزارة الكهرباء والشركة القابضة.

ويوضح موقع الأول أن استخدام برنامج القراءة الموحدة جاء من بين هذه الإجراءات، حيث تم تطبيق وتعميم استخدام برنامج القراءة الموحد لعداد الكهرباء، الذي يهدف إلى تحسين دقة وسرعة قراءة استهلاك المشتركين والحد من الأخطاء المحتملة في فواتير الكهرباء، ويأتي هذا البرنامج ضمن جهود الشركة لتحسين جودة الخدمة المقدمة للمشتركين وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

كتب أحمد وجيه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى