اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

انتحل وظيفة عامل دليفري …الإعدام لطبيب قتل شاب بالمعادي

الإعدام لطبيب قتل شاب .. أمرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة طبيب، بالإعدام شنقًا على خلفية اتهامه بانتحال وظيفة عامل دليفري و قتل شاب في المعادي بالاشتراك مع آخرين .

كما عاقبت المحكمة متهمين آخرين اشتركوا مع الطبيب في قتل الشاب  بالحبس 3 سنوات، وسنة واحدة لمتهم رابع.

الإعدام لطبيب بتهمة قتل مواطن في المعادي

وعلم  أن النيابة العامة كانت قد أحالت المتهمين الأربعة إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد من غير سبق إصرار أو ترصد لمواطن داخل مسكنه في المعادي، وذكر أمر الإحالة أن المتهم الأول قتل عمدا المجني عليه من غير سبق إصرار أو ترصد، بأن توجه إلى منزله زاعما كونه عامل توصيل طلبات فانخدع به وفتح باب منزله آمنا مطمئنا فأشهر في وجهه السلاح الناري وما إن هم المجني عليه بالذود عن نفسه حتى أعمل أداة بطشه مباغتا إياه بأعيرة نارية قاصدا قتله فأحدث إصابته.

كما شرع المتهم في سرقة من داخل مسكن المجني عليه المتوفى حال انتحاله صفه كاذبة عامل توصيل طلبات وحال حمله سلاحا ظاهرا، وحاز وأحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا مششخا مسدس فردى الإطلاق كما حاز وأحرز ذخائر 25 طلقة عيار 9 مم طويل استعملها في السلاح الناري.

كما أن المتهمين الثاني والثالث والرابع اشتركوا بطرق الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب جريمتي القتل والسرقة موضوع الاتهام، وكان وقوعهما نتيجة محتملة لاتفاق ومساعدتهم للمتهم إضافة إلى حيازتهم بغير ترخيص، سلاحا نارياً.

الإعدام لقاتل شريكه في تجارة الدراجات البخارية بالشرقية

ويوضح ن محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، كانت قد قضت برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، أسامة ربيع، ومحمد سامي بده، وسكرتارية حسن عبدالمجيد وأحمد نصر، على المتهم بقتل شريكة في تجارة الدراجات البخارية بسبب خلافات بينهما بدائرة مركز منيا القمح بالإعدام شنقًا.

وتبين من التحريات الأولية تعرض المجنى عليه لإصابة بالرأس أودت بحياته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي طلبت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثمان وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والاداة المستخدمة فى الواقعة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ايباد ميني 6

افضل مطاعم الخوير

تركيب محطات تحلية المياه 

laptops in oman

hp laptops

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى