اعلن معنا الآن
رياضة

الإصابات تضرب «حراس الاهلي» قبل نهائي افريقيا

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي عن تفاصيل إصابة مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق.

وقال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في تصريحات ينشرها ، أن مصطفي أحمد شوبير يعاني من تورم في عينة مشيرا ان الحارس سوف يخضع غدا لفحوصات طبيه.

ويعاني خط حراسة النادي الأهلي من إصابات مفاجئة قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، حيث يغيب محمد الشناوي منذ ثلاث مباريات، فيما تعرض على لطفي للإصابة في المباراة الماضية، بجانب إصابة الحارس الرابع حمزة علاء، قبل إصابة شوبير اليوم.

وكان قد علق الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامجه الريمونتادا على إصابات حراس الأهلي بإشارات بتعرض حراس الأهلي للسحر قبل مواجهة الوداد بنهائي افريقيا.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي قد حقق الفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش مساء الجمعة بنتيجة هدفين مقابل لاشي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أخبار الرياضة

 

و نقدم لكم من خلال، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى