اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

الأهلي يرسل قائمته النهائية لكأس العالم للأندية.. موديست وهاني وتاو الأبرز

 

أرسل النادي الأهلي، اليوم الإثنين، قائمته النهائية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام بجدة في السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

 

الإعلان عن القائمة النهائية للأهلي

 

وعلم موقع  أن القائمة شملت 23 لاعبًا، أبرزهم المهاجم الفرنسي أنتونيو موديست، جناح الفريق محمود كهربا، والمهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 

استبعاد رضا سليم ومحمد الضاوي

وشهدت القائمة استبعاد كل من رضا سليم ومحمد الضاوي “كريستو” للإصابة، فيما يواجه شبح الاستبعاد لأسباب فنية كل من، أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ومصطفى مخلوف ومحمود متولي.

 

ويوضح موقع  أنه من المقرر أن يعلن النادي الأهلي القائمة النهائية بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، وذلك قبل إرسالها إلى اتحاد الكرة المصري، ثم للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

مواجهة مونتيري ثم الهلال ثم بطل أوقيانوسيا

 

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة فريق مونتيري المكسيكي يوم 15 ديسمبر الجاري، ثم يلتقي بالهلال السعودي يوم 19 ديسمبر، قبل أن يواجه بطل أوقيانوسيا في دور نصف النهائي يوم 22 ديسمبر.

 

يذكر أن الأهلي هو بطل إفريقيا للموسم الماضي، وجاء تأهله إلى كأس العالم للأندية بعد فوزه على الرجاء المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يشارك فيها الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث وصل إلى نهائي البطولة في عام 2006، لكنه خسر أمام إنتر ميلان الإيطالي.

ويسعى الأهلي لتحقيق إنجاز جديد في كأس العالم للأندية هذا العام، ويصبح أول فريق عربي وأفريقي يتوج باللقب.

seo services 

افضل شركة سيو في مصر 

sonic facial brush

ان الصَّفَا والمروة من شعائر الله متى تقال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى