اعلن معنا الآن
توب ستوريرياضة

الأهلي والهلال السوداني.. المارد الأحمر يبدأ رحلته للدفاع عن لقبه الإفريقي

يبدأ النادي الأهلي رحلته للدفاع عن لقبه الإفريقي بمواجهة الهلال السوداني، في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب الجوهرة السمراء بالسودان.

واختار المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني 21 لاعبا للسفر إلى السودان، وغاب عدد من اللاعبين للإصابة وهم محمد الشناوي حارس المرمى وبيرسي تاو وبدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن، وغاب أيضا أيمن أشرف للإيقاف وتم استبعاد وليد سليمان لأسباب فنية.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي والهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء في الثالثة عصر اليوم الجمعة

وتنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني قناة بي إن سبورت 1، حيث أن مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

حراسة المرمى:

علي لطفي.

خط الدفاع:

علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي:

حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج.

خط الوسط الهجومي:

أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة.

 

الهجوم:

محمد شريف.

زي الأهلي في مباراة الهلال

انتهى الاجتماع الفني إلى ارتداء فريق الأهلي زيه التقليدي والمكون من قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أحمر، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الهلال طاقم أزرق، وحارس المرمى الطاقم الأخضر.

حكم مباراة الأهلي والهلال

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى الحكم المغربي رضوان جيد، والذي يعد من أفضل حكم القارة الإفريقية في السنوات الأخيرة، والذي يقدم أداءً جيدًا في كافة البطولات الأخيرة التي شارك فيها.

منع جمهور الهلال من حضور المباراة

وقرر الاتحاد الإفريقي منع جمهور الهلال من حضور مباراة فريقه أمام الأهلي بعد ساعات من الموافقة على حضور الجمهور، الأمر الذي أثار حفيظة مسئولي نادي الهلال وجعلهم يتقدمون بشكوى للمحكمة الرياضية.

وأكد الطاهر يونس، نائب رئيس نادي الهلال، أن السوشيال ميديا تشعل الفتنة بين جمهور الناديين، لافتا إلى أن هناك صفحات وهمية باسم نادي الهلال، وهم ليسوا مسئولين عنها، مؤكدا أنهم يتعاملون بضبط النفس وتربطهم علاقة طيبة بالنادي الأهلي، لكنهم متمسكون بحقهم في حضور الجماهير للمباراة.

 

 

 

شالية للبيع بالعين السخنة

Samsung Galaxy A71

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى