اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

بعد وفاتة.. من هو الأمير طلال بن منصور آل سعود

الأمير طلال بن منصور آل سعود ، تصدر محركات البحث في المملكة العربية السعودية، منذ امس الاحد محركات البحث الاجتماعي خصوصا محرك البحث العالمي جوجل، وتويتر موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، عن رحيل الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز آل سعود، حيث تم أداء صلاة العشاء عليه من داخل مسجد الحرم بمكة المكرمة مساء امس.

من هو الأمير طلال بن منصور

وقد رغب الآلاف من أهالي المملكة العربية السعودية، في معرفة من هو الأمير طلال بن منصور آل سعود رئيس نادي اتحاد جدة السعودي السابق، لذلك يحرص على الكشف عن كافة المعلومات التي تخص الأمير الراحل.

ويعد الامير طلال بن منصور آل سعود. عضو في العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، وهو ابن الأمير منصور بن جلوي آل سعود حيث ولد الأمير طلال بن منصور آل سعود في عام 1987م، وتم تعيينه في منصب نائب الرئيس للشؤون الرياضية في النادي الأهلي السعودي في عام 2019م، وهو منصب يهتم بإدارة شؤون الرياضة في النادي.

مشاريع الملك طلال بن منصور

 

يشار إلى أن الامير طلال بن منصور آل سعود شارك في بعض المشاريع الاستثمارية والتجارية في المملكة العربية السعودية، كما أنه يهتم بالعمل الخيري والتطوعي ويشارك في العديد من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية في البلاد.

وفي عام 2019، تم تعيين الامير طلال بن منصور آل سعود في منصب نائب الرئيس للشؤون الرياضية في النادي الأهلي السعودي، وهو منصب يتطلب خبرة ومعرفة واسعة بالرياضة وإدارتها، وقدرة على التخطيط والتنظيم والإشراف على العمليات الرياضية في النادي.

والد الأمير طلال بن منصور آل سعود

يذكر ان والد الأمير طلال بن منصور آل سعود هو الأمير منصور بن جلوي آل سعود. وهو عضو في العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية، وقد شغل العديد من المناصب الحكومية والإدارية في المملكة، بما في ذلك منصب وزير الدولة للشؤون الداخلية في الفترة من 2009 إلى 2012.

والامير منصور بن جلوي آل سعود كان مهتمًا بالرياضة وخاصةً كرة القدم، حيث شغل منصب رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم لفترة طويلة، وتولى أيضًا رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم.

يعد الامير منصور بن جلوي آل سعود واحدًا من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك شركات في مجالات متعددة، بما في ذلك البناء والتشييد والاستثمار العقاري والنفط والغاز.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى