اعلن معنا الآن
أخبار

اقتحام قوات الاحتلال لمدينة طوباس بالضفة الغربية 

وفقًا لبيان عاجل على شاشة قناة “القاهرة الإخبارية”، قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالدخول إلى مدينة “طوباس” في الضفة الغربية، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الفلسطينية. 

وتستمر الحرب في قطاع غزة لليوم الثالث عشر، حيث قام الجيش الصهيوني بشن هجمات واسعة النطاق استهدفت مواقع مدنية في القطاع، مما أدى إلى سقوط آلاف الجرحى والشهداء. 

 

اقتحام قوات الاحتلال لمدينة طوباس بالضفة الغربية اليوم

 

منذ لحظات من فجر اليوم الخميس، اليوم الثالث عشر من حرب فلسطين، أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي على اقتحام مدينة طوباس في شمال الضفة الغربية، وفقًا لتقرير وكالة أنباء “وفا” الفلسطينية. 

وذكر مراسل “وفا” أن قوات الاحتلال دخلت المدينة عبر المدخل الشرقي وانتشرت في عدة أحياء، حيث قامت بإطلاق النار الحي وإلقاء قنابل الغاز. 

 

الرئيس السيسي يقدم التعازي للشعب الفلسطيني 

 

قدم الرئيس عيد الفتاح السيسي خالص تعازيه للشعب الفلسطيني و طالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية أمراً بالغ الخطورة  ويستعرض   بيان السيسي، حيث قال: ” الوضع في قطاع غزة بدأ يتدهور بشكل مؤسف، ومصر لم تغلق معبر رفح منذ بدء الأزمة”. 

يوسف القعيد

السيسي يندد بتهجير الفلسطينيين قسرًا 

 

وعلم   ماصرح به الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي اليوم حيث قال: ” الحديث عن نقل فكرة المقاومة والقتال من قطاع غزة إلى سيناء وبالتالي المواجهات هتتنقل إلى إن المواجهات تكون مع مصر، ومصر دولة كبيرة حرصت على السلام بإخلاص”. 

وأضاف السيسي: “إذ طلبت من الشعب المصري الخروج للتعبير عن رفض الفكرة ودعم الموقف المصري في هذا الأمر، ستشاهدون الملايين في الشوارع”. 

 

flowers alexandria 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى