اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

افطار جماعي بمستشفي التأمين الصحي بحضور نائب محافظ المنيا

شارك الدكتور محمد محمود نائب محافظ المنيا الأطقم الطبية بمستشفي التأمين الصحي الافطار الجماعي في إطار مشاركة المحافظة مع جميع  القطاعات الخدمية وتقديرا لجهود كافة الأطقم الطبية، لما يبذلونه من جهد وتعب وعمل دؤوب في خدمة المرضى، وتفانيهم في أداء مهام عملهم وتضحياتهم، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

وحضر الإفطار الدكتور محمد رسلان، مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بالمنيا،و الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، وعدد من الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى وفرع الهيئة.

وعلم موقع الأول أن نائب المحافظ أكد علي الدعم الدائم لجيش مصر الأبيض، وتوفير كافة أوجه الدعم لجميع العاملين بالقطاع الطبى، مؤكدا إلى أن الدولة تقدر وتثمن مجهودات العاملين بالقطاع الطبي.

ويشير موقع الاول أن نائب المحافظ تفقد عددا من أقسام المستشفى، وهنأ عددا من المرضي بشهر رمضان الكريم، واستمع إليهم للتأكد من تقديم خدمة طبية لائقة، وقدم هدايا عينية لعدد من الأطفال لتهنئتهم بشهر رمضان الكريم، متمنيا لهم الشفاء العاجل بإذن الله، وموجها بتقديم كافة الرعاية والعناية بالمرضي، ومطالبا كافة العاملين بالمستشفى من أطباء وأطقم تمريض العمل بروح الفريق الواحد من أجل توفير سبل الراحة للمرضي.

ويوضح موقع الاول نيوز أن “أبو زيد” أشاد بالجهد المتميز للأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى وفرع هيئة التأمين الصحي لتقديم خدمة طبية بجودة عالية للمترددين، موجهًا الشكر لجميع العاملين بالمنظومة الطبية لما يقدمونه من مجهودات وتضحيات وخاصة ما قدموه في ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، مؤكدا توفير أوجه الدعم والمساندة للقطاع الطبي.

افضل كريمات الجسم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى