اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

اصطدام أتوبيس بتريلا بطريق الخارجة.. الدفع بـ9 سيارات إسعاف

شهد طريق الخارجة أسيوط، بالقرب من منطقة النقب، منذ قليل، حادث تصادم  بين أتوبيس ركاب تابع إلى شركة الصعيد وتريلا، مما أسفر عن وجود عدد من الضحايا.

تصادم أتوبيس وتريلا بطريق الخارجة أسيوط

 

وعلم  أن  الجهات الأمنية بمحافظة الوادي الجديد،تلقت  منذ قليل، إخطارا بورود بلاغ من الأهالي بحدوث حادث تصادم بين أتوبيس وتريلا، على طريق الخارجة أسيوط، بالقرب من منطقة النقب، بمحافظة الوادي الجديد، ووجود ضحايا.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث وتم الدفع بـ9 سيارات إسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ ووقوع حادث تصادم بين أتوبيس وتريلا، على طريق الخارجة أسيوط، بالقرب من منطقة النقب، بمحافظة الوادي الجديد، مما أسفر عن وجود ضحايا.

وأضاف جار رفع الضحايا من موقع الحادث ونقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية.

 

 انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الفرافرة

وفي سياق آخر، شهدت محافظة أسيوط، حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الفرافرة ديروط،  كانت محملة بالعمال، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من العمال أغلبهم من الأطفال، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى