اعلن معنا الآن
محافظات

اشهر الفنادق في الجيزة

اشهر الفنادق في الجيزة ، حيث يهتم الكثير من المواطنين ومن رواد زيارة مدينة الجيزة، بالبحث عن أشهر الفنادق في الجيزة، لما تتمتع به المدينة من مميزات عن غيرها من مدن الجمهورية.

وبسبب ما سجلته الكثير من مواقع البحث من عمليات حول اشهر الفنادق في الجيزة، يستعرض  خلال السطور القادمة، كافة التفاصيل حول أشهر الفنادق في الجيزة.

أشهر الفنادق في الجيزة

تعد فنادق الجيزة وجهة مفضلة للكثير من الناس الذين يرغبون في الإقامة في قلب المناطق السياحية المثيرة. ومن بين تلك الفنادق العديدة، يجد المسافرون أنفسهم في حيرة عند البحث عن فندق راقٍ يوفر إقامة مريحة وخدمة احترافية وإطلالة رائعة ، ويقدم  اشهر وافضل الفنادق في الجيزة ، كالتالي :

_فندق مينا هاوس الهرم بالجيزة:

يتميز هذا الفندق بتصميمه العصري الفاخر وإطلالته المباشرة على أهرامات الجيزة، ويحيط به جمال أشجار النخيل من كل جانب. يبعد مطار القاهرة الدولي مسافة 40.9 كم، وتبعد أهرامات الجيزة مسافة 600 متر فقط عن الفندق.

 

_فندق ونادي لو ميريديان بيراميدز الصحي:

يُعتبر هذا الفندق واحدًا من أبرز خيارات الإقامة في الجيزة، حيث يتمتع بإطلالة لا مثيل لها على أهرامات الجيزة الساحرة. يوفر الفندق مسبحًا مع كراسي للاستلقاء ومركز سبا يحتوي على جيم وحوض استحمام ساخن وساونا، بالإضافة إلى مجموعة من علاجات المساج. يقع الفندق على بعد 2.7 كم من أهرامات الجيزة ومسافة 40.9 كم من مطار القاهرة الدولي.

 

_ كازينو فور سيزونز فيرست ريزيدنس القاهرة:

يعتبر هذا الفندق واحدًا من أفضل فنادق الجيزة، حيث يتميز بإطلالاته الرائعة على أفق القاهرة والأهرامات، ويوفر سبا ومسبحًا في الهواء الطلق. يقدم الفندق خدمات فريدة مثل خدمة الغرف وتأجير السيارات وخدمات نقل ليموزين من وإلى المطار. يقع الفندق على بعد 13 مترًا فقط من فيرست مول، ومسافة 25.5 كم من مطار القاهرة الدولي.

 

_ فندق شتايجنبرجر بيراميدز:

يعتبر هذا الفندق واحدًا من أبرز فنادق الجيزة، حيث يوفر العديد من المزايا مثل مطعم وموقف سيارات خاص وبار وحديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. توجد الفندق على بعد 2.8 كم من أهرامات الجيزة ومسافة 40.2 كم من مطار القاهرة الدولي.

 

_فندق ليو من هاوس بيراميدز:

يقع هذا الفندق في منطقة هادئة وآمنة في الجيزة، ويوفر إطلالات خلابة على أهرامات الجيزة والأهرامات الصغيرة. يتميز الفندق بديكوره العصري والأنيق، ويوفر مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المريحة. يبعد الفندق مسافة 2.8 كم عن أهرامات الجيزة ومسافة 40.2 كم عن مطار القاهرة الدولي.

 

هذه بعض الأمثلة للفنادق الشهيرة في الجيزة ، يمكنك اختيار الفندق الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك والاستمتاع بإقامة مريحة ورائعة في قلب المنطقة السياحية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى