اعلن معنا الآن
أخبار

اشتباكات الحدود المصرية الإسرائيلية: أحدث المعلومات والتفاصيل

اشتباكات الحدود المصرية الإسرائيلية، ففي مساء يوم الاثنين، 15 يناير 2024،وقعت اشتباكات مسلحة بين القوات المصرية والإسرائيلية على الحدود بين البلدين، وذلك في منطقة جنوب معبر العوجة الحدودي.

 

ويوضح الأول بحسب بيان صادر عن الجيش المصري، فقد أحبطت القوات المصرية محاولة لتهريب مخدرات قادمة من الأراضي الإسرائيلية، حيث رصدت مجموعة من المهربين يحاولون عبور الحدود، وعلى الفور تحركت القوات المصرية لإيقافهم.

 

وقد اندلع اشتباك مسلح بين القوات المصرية والمهربين، مما أسفر عن إلقاء القبض على 6 مهربين، وضبط كمية كبيرة من المخدرات.

 

ويوضح الاول أنه الجانب الإسرائيلي، فقد أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان أنه أطلق النار على المهربين، ورصد عدة إصابات. كما أشار البيان إلى أن المهربين كانوا مسلحين، مما أدى إلى وقوع اشتباك مسلح.

 

 

تفاصيل الاشتباكات

 

بدأت الاشتباكات في حوالي مساء الإثنين ، عندما رصدت القوات المصرية مجموعة من المهربين يحاولون عبور الحدود من الجانب الإسرائيلي إلى الجانب المصري. وعلى الفور، تحركت القوات المصرية لإيقافهم.

 

وقد اندلع اشتباك مسلح بين القوات المصرية والمهربين، حيث أطلقت القوات المصرية النيران على المهربين، مما أسفر عن إصابة مجندة إسرائيلية. كما تمكنت القوات المصرية من القبض على 6 مهربين، وضبط كمية كبيرة من المخدرات.

 

وعلى الجانب الإسرائيلي، فقد أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان أنه أطلق النار على المهربين، ورصد عدة إصابات. كما أشار البيان إلى أن المهربين كانوا مسلحين، مما أدى إلى وقوع اشتباك مسلح.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى