اعلن معنا الآن
حوادث

استولت على 825 ألف جنيه.. ضبط مستريحة تجارة مفروشات بسوهاج

شهدت محافظة سوهاج إلقاء القبض على مستريحة جديدة قامت بالنصب على عدد من المواطنين بالمحافظة، حيث ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج سيدة أربعينية، استولت على 825 ألف جنيه من عدة أشخاص لتوظيفها في تجارة المفروشات مقابل أرباح شهرية؛ لكنها لم تف بوعدها، أو ترد أصل المبلغ.

وعلم أن اللواء محمد عبد المنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، يفيد بورود بلاغ لقسم أول سوهاج يتضمن بلاغ المدعو «ماجد ث ك ط»، والبالغ من العمر 44 عامًا، ترزي ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، و3 آخرين يقيمون دائرة المحافظة، بتضررهم من المدعوة «هناء ظ ع م»، والبالغة من العمر 41 عامًا، حاصلة على معهد فني صناعي، وتقيم دائرة قسم ثان سوهاج، لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 825 ألف جنيه لتوظيفها في مجال تجارة المفروشات وتجهيز العرائس وقاعات الأفراح، مقابل أرباح شهرية، إلا أنها لم تف بوعدها أو ترد تلك المبالغ.

وقال مصدر أمني   بأن اللواء محمد عبد المنعم الشرباش، أصدر تعليماته لرجال المباحث بقسم أول سوهاج بضرورة التأكد من صحة الواقعة، وسرعة إلقاء القبض على المدعوة «هناء ظ ع م»، قبل أن تلوذ بالهرب.

وأكد المصدر  بأنه عقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعةبالكامل.

وأوضحت مصادر قانونية ، إن عقوبة الاستيلاء على أموال الآخرين جريمة تصل عقوبتها في قانون الجنايات إلى 3سنوات.

badya palm hills أسعار

فلاتر 7 مراحل 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى